المنستير: تسجيل حالتي وفاة و72 إصابة بالساحلين

0

المنبر التونسي(المنستير) – سجل المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بمدينة المنستير، اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر 2020، وفاة رجل مصاب بفيروس كورونا المستجد الكوفيد 19، يبلغ من العمر 67 سنة، من المنستير، وهو يعاني من أمراض مزمنة في شرايين القلب ومن قصور كلوي، إضافة الى وفاة امرأة أصيلة البقالطة بمستشفى المهدية، عمرها 67 عاما، ليرتفع مجموع الوفيات بالجهة إلى 7 حالات، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للصحة بالمنستير، حمودة الببة.
وقال المدير الجهوي للصحة إنّ الساحلين سجلت إلى غاية الأمس مجموع 72 إصابة مؤكدة بالكوفيد 19 من جملة 981 إصابة مؤكدة بولاية المنستير، من بينها 869 حالة حاملة للكوفيد 19.
كما أفاد حمودة الببة، بأنّه وقع رفع عينات للتقصي النشيط لجميع أعوان الحماية المدنية يفوق عددها المائة عيّنة.
وبلغ مجموع حالات الإصابة في صفوف عناصر الحماية المدنية بالمنستير إلى غاية الأمس، 28 إصابة مؤكدة، من بينها 25 إصابة بين إطارات وأعوان، وإصابتان لدى متطوعين، وإصابة لعاملة تنظيف، بحسب ما كشف عنه اليوم، الكاتب العام للنقابة الأساسية للحماية المدنية بالمنستير، أشرف بن سعيد.
وتقوم النقابة الأساسية للحماية المدنية بالمنستير بتنفيذ تحركا احتجاجيا منذ يوم أمس للمطالبة بإنجاز تحاليل التقصي للمخالطين للمصابين بالكوفيد 19، والإحاطة بالمصابين، وتوفير الكميات الكافية من مستلزمات التوقي والحماية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here