اعترافات مدويّة للإمام المتهم بإغتصاب 6 فتيات صغيرات

0

المنبر التونسي (اغتصاب قاصرات)-تم اليوم توجيه الإتهام لإمام ويشغل خطة معلم تهمة إغتصاب 6 قاصرات، بطريقة مروعة ومتوحشة وبلا رحمة، حيث انتزع من قلبه الرحمة والإنسانية بل خان الامانة، مما دفع السلطات في المغرب للقبض عليه وفتح تحقيق في الموضوع.
و فتحت السلطات المغربية، السبت، تحقيقاً رسمياً في حق مدرس متهم بهتك عرض و اغتصاب 6 قاصرات بإحدى القرى ضواحي مدينة طنجة شمال المملكة، فيما قرر قاضي التحقيق إيداعه السجن.
وأفاد بلاغ صادر عن الوكيل العام للملك أنه تم تقديم المتهم وهو موظف ديني أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بطنجة، بتهمة ارتكاب جناية هتك عرض قاصرات دون 18 عاماً بالعنف، وهتك عرض قاصرات دون سن 18 سنة نتج عنه افتضاض.

وأوضح المصدر ذاته، أن التحقيق فُتح على إثر تقديم شكايتين، واستناداً إلى الأبحاث والتحريات المنجزة من قبل الدرك الملكي.
من جهتها، قررت “الجمعية المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان” (غير حكومية)، تنصيب نفسها كطرف في هذه القضية من خلال تنصيب محامين للنيابة عن الأسر المشتكية.
ونقلت صحف مغربية صادرة اليوم اعترافات المتهم أمام التحقيق حيث اعترف بأنه كان على مدى السنوات الفارطة يختار الفتاة التي يرسلها والديها لحفظ القرآن، قبل أن يعمد إلى استدراجها وحيدة إلى داخل مقصورة أعدّها للغرض أين كان يلمسها من أماكن حساسة في المرات الأولى قبل أن يعمد في مرحلة ثانية إلى ممارسة الجنس معها وافتضاض بكارتها، وفق ما جاء في اعترافاته، مؤكدًا لهم أنه بالفعل كان يستغل الأطفال الذي يحفظهم القرآن جنسياً طيلة السنوات الماضية، زاعما أنه لم يكن يجد صدا من قبل ضحاياه الصغار الذين كان يستغلهم عبر إجبارهم على ممارسة الجنس..
هذا ومن المنتظر أن يتم عرض المتهم على أنظار النيابة بعد إتمام التحقيقات معه…. 
المصدر: الصحافة المغربية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here