مخلوف يطالب بإحالة ملف محاولة اغتيال النائب أحمد موحى على قطب الإرهاب

0

المنبر التونسي(مخلوف) – أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، خلال ندوة صحفية لتقديم مزيد من التفاصيل حول الاعتداء الذي تعرض له النائب عن دائرة بنزرت أحمد موحي، ان النائب تعرض الى ما وصفها بمحاولة اغتيال حقيقية من قبل مجموعة مكونة بين شخصين او 3 اشخاص (لم تحدد الابحاث بعد العدد) .

وأضاف مخلوف أن المتضرر تعرض الى الاعتداء وهو في طريقه الى منزله بعد أداء صلاة الفجر ، بسيف على مستوى مؤخرة رأسه مما نتج عنه جرح عميق يقدر بحوالي 20 صم، تم على اثر ذلك نقله الى المستشفى الجامعي الحبيب بوقطفة ببنزرت و من ثم الى المستشفى العسكري بتونس أين تلقي الاسعافات على ان يجرى تدخل جراحي لفائدته غدا بعد ثبوت تعرضه لاصابة على مستوى الجمجمة.

وأضاف مخلوف نقلا عن شاهد عيان ”نادل المقهى الذي تدخل لانقاذ النائب المصاب” ، فان المعتدين كانوا سيواصلون الاعتداء عليه لولا تدخله ليلوذوا بالفرار .

وأشار مخلوف الى ان هذا الاعتداء يعد الثاني من نوعه بعد الاعتداء على النائب محمد العفاس بصفاقس مؤكدا ان هذه الاعتداءات هي نتاج لما اعتبرها الاتهامات و التحريض اليومي التي تتعرض له كتلته محملا الدولة التونسية مسؤولية حمايتهم .

وطالب سيف الدين مخلوف بإحالة ملف محاولة اغتيال النائب على القطب القضائي لمكافحة الإرهاب وتكليف الوحدة الوطنية بمتابعته .

من جهته ، توجه النائب عبد اللطيف العلوي الى المعتدين قائلا :”أنتم تلعبون بالنار ” مستدركا قوله بأن هناك من يخطط و هناك من يعتدي و هناك من يستثمر محملا المسؤولية الى الاحزاب السياسية من جهة التي لم تدن الاعتداء على النائب المذكور و رئاسة المجلس من جهة أخرى التي وصف بيانها بالمخجل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here