وزارة الشباب والرياضة تدعم ترشح طارق بوشماوي لرئاسة الكاف

0

المنبر التونسي(وزارة الشباب والرياضة) – في اجتماع اليوم بمقر وزارة الشباب والرياضة والإدماج المهني بين الوزير وعضو اللجنة التنفيذية بالفيفا طارق بوشماوي ،أعلنت الوزارة دعمها لترشح الأخير لانتخابات الكاف عبر بيان على صفحتها الرسمية بالفايسبوك فيما يلي نصه:
إستقبل كمال دقيش وزير الشّباب والرّياضة والإدماج المهني صباح اليوم الإثنين 05 أكتوبر 2020، طارق بوشماوي عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي، وذلك بحضور رياض شوّد رئيس الديوان.

وتمحور اللقاء حول ترشح السيد بوشماوي لمنصب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم في انتخابات يوم 12 مارس 2021.

ويعتبر بوشماوي ان هذا الاستحقاق الانتخابي هو فرصة مهمة لتونس لتراس هذه المؤسسة العريقة بهدف الدفاع عن مصالح كرة القدم في القارة الافريقية .

ومن جهته عبّر الوزير على حرص الوزارة على دعم ومساندة كلّ المبادرات التي من شأنها رفع راية تونس إفريقيا ودوليا في كل المجالات والقطاعات وذلك تأسيسا للديبلوماسية الرياضية وتعزيزا لتمثيلية تونس في الهياكل الرياضية على المستوى الإقليمي والقارّي والعالمي.

كما أكّد كمال دقيش دعم وزارته لترشح طارق بوشماوي لمنصب رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، متعهدا بتوفير كل الإمكانيات المتاحة لدعم هذا الترشّح.  

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.