هيونداي توظّف انخفاض سعر الدولار لفائدة الحريف

0

المنبر التونسي (هيونداي) – تعلن شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة عن تحديث أسعار جملة سياراتها المتوفرة في السوق التونسية.

مستفيدة من تراجع سعر صرف الدولار مقارنة بالدينار التونسي، قرّرت ألفا هيونداي موتور توجيه هذا المكسب لفائدة الحريف الذي سيحصل على مجموعة جديدة من سيارات هيونداي بأسعار أكثر تنافسية. تتوفّر سيارات هيونداي جراند إي10 و هيونداي إي20 و هيونداي كريتا و هيونداي توكسون و هيونداي جراند سانتافي حاليا بشبكة وكالات هيونداي بأسعار أفضل.

من خلال قرار توجيه تخفيض سعر صرف العملة الأجنبية لفائدة الحريف، قامت ألفا هيونداي موتور بمراجعة مسؤولة لقائمة أسعار سياراتها قصد تسهيل عملية اقتناء الحريف لسيارة جديدة في ظرف اقتصادي تميّز بارتفاع الأسعار سواء بالنسبة للسيارات الجديدة أو السيارات المستعملة.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة: “نواصل تنفيذ استراتيجيتنا التجارية الموجّهة نحو الحريف و اخترنا المساهمة في تعديل الأسعار في ظرف اقتصادي صعب. إنه تحدي جديد جنّدنا فرق عملنا من أجل إنجاحه لفائدة الحريف.”

بالإضافة لتعديل الأسعار، يتمتع الحريف لدى اقتناء سيارة جديدة بفترة ضمان 5 سنوات. إضافة لذلك، تواصل الفا هيونداي موتور  إسداء خدمات ما بعد البيع قريبة من مكان تواجده ومطابقة لمعايير هيونداي العالمية.

تعرف شبكة وكالات هيونداي تطوّرا كبيرا حيث من المنتظر أن تعدّ 15 وكالة بنهاية الثلاثي الأوّل لسنة 2020.

ستواصل شركة ألفا هيونداي موتور خلال الثلاثي الأخير للسنة الحالية تنفيذ خطة عملها التجارية الرامية للحفاظ على مكانتها في أعلى ترتيب مبيعات السيارات الخفيفة. كما يلتزم الوكلاء المعتمدون و الشركاء الماليون للشركة بتسهيل عملية اقتناء سيارة هيونداي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here