المنبر التونسي (الجامعات)-أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الجمعة، أنه سيتم بداية من الاثنين القادم 16 نوفمبر 2020 استئناف الدروس بجميع مؤسسات التعليم العالي وفقا لنظام التعلّم الحضوري المندمج.
ودعت الوزارة في بلاغ لها حرصا منها على سلامة الجميع، إلى ضرورة الالتزام الكلي بمقتضيات البروتوكول الصحي الخاص بالقطاع.
يذكر أنه تم منذ يوم 2 نوفمبر 2020 تعليق الدروس الحضورية لمدّة أسبوعين وذلك في إطار التصدي لانتشار فيروس كورونا.

الاثنين القادم: استئناف الدروس حضوريا بالجامعات
0
آخر الأخبار
طقس: كتلة صحراوية حارقة تفرض سيطرتها هذا الخميس 25 جوان وخلال...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (طقس) – مر تونس تحت تأثير منخفض صحراوي عنيف، حيث تشير آخر تحديثات المعهد الوطني للرصد الجوي










































