فيات 500 موبار 2021 الجديدة – هاتشباك عصرية أنيقة بلمسات رياضية

0

المنبر التونسي (فيات 500 موبار 2021 الجديدة) – تعتبر فيات 500 الكهربائية الجديدة كلياً 2021 سيارة هاتشباك أنيقة وعصرية بكل معنى الكلمة، ولكن هذا لم يمنع فرع موبار في مجموعة فيات كرايسلر من تحسينها واضافة بعض اللمسات الجريئة عليها.

حيث تقدم موبار، أكثر من 80 محلقاً خاصاً بهذه السيارة، حيث نجد مجموعات خارجية من النحاس والكروم وعجلات ماسية و “شكل شيفرون” يمكن وضعه على السقف.

كما تقدم الشركة مجموعة “سبورت تكنو” من الإكسسوارات التي تشمل أغطية المرايا والشارات وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة مع طلاء رمادي غير لامع (ناشف).

لتجميل المقصورة ، يمكن للعملاء طلب ألواح عتبات الأبواب المضاءة ونظام الإضاءة المحيطة الداخلي. وتقدم Mopar أيضًا مجموعة متنوعة من أغطية المفاتيح وما يسمى بـ “جيب النفق” مع أماكن مخصصة للهواتف ، ولوازم التجميل للنساء وحقيبة الزينة.

كما هو الحال مع الطرازات الأخرى ، يمكن تجهيز 500 بحزمة دي-فانس D-Fence التي تعد بتوفير بيئة داخلية أكثر صحة.

حيث تشتمل هذه الحزمة على جهاز لتنقية الهواء وفلتر عالي الضغط لمقصورة الركاب وضوء خاص ما فوق البنفسجي (UV). وتقول موبار إن الحزمة هذه تعقم المقصورة ويمكنها أن تقضي على ما يصل إلى 99٪ من البكتيريا.

للتذكير، تم طرح Fiat 500 الجديدة كلياً في وقت سابق من هذا العام، وهي متوفرة بثلاثة أنماط للجسم مع مجموعتين مختلفتين من المحركات.

وتتميز فئات القاعدة ببطارية ليثيوم أيون بقدرة تبلغ 23.8 كيلو وات في الساعة والتي تعمل بمحرك كهربائي يولد قوة تصل الى 95 حصان (70 كيلو واط).

تتيح هذه التركيبة للهاتشباك أن تتسارع من 0 الى 100 كم / ساعة في 9.5 ثوان وأن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 135 كم / ساعة. كما يمكن للسيارة السير مسافة تبلغ أكثر من 180 كم على الطاقة الكهربائية من دون اعادة شحن البطارية.

بينما تحتوي الفئات الأعلى على بطارية أكبر بقدرة 42 كيلو واط في الساعة ومحرك كهربائي أكثر تطوراً ينتج قوة 118 حصان (87 كيلو واط).

هذه التركيبة تتيح بتسارع من 0 الى 100 كم / ساعة في 9 ثوان، بينما تزيد السرعة القصوى الى 150 كم / ساعة ومدى القيادة الكهربائية يصل الى 320 كم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here