المروج : رئيس مركز يتنكّر في هيئة زبون للإطاحة بتاجر المخدرات ”سبينوزا”

0

المنبر التونسي(المروج) – تنكر رئيس مركز الأمن الوطني بالمروج  في هيئة زبون لشراء كمية من المخدرات للإطاحة بتاجر المخدرات المكنى بـ”سبينوزا ”.
ووفق ما ذكرته الصفحة الرسمية لنقابة موظفي الإدارة العامة لوحدات التدخل ، تمت العملية في إطار محاربة ظاهرة تعاطي المخدرات ومتابعة العناصر المظنون في إنغماسها في تجارة وتوزيع المواد المخدرة، وعلى اثر  الإشتباه في شخص معروف بسوابقه العدلية في المجال معروف بكنية ”سبينوزا” .

واثر متابعة تحركات المظنون فيه ،  أفضت التحريات إلى نشاطه رفقة مجموعة أخرى من ذوي الشبهة من أحياء متفرقة من العاصمة في تجارة المخدرات بأنواعها.

وإثر دراسة لتحركاته رفقة باقي المجموعة ووضع خطة أمنية شاملة للإيقاع بكافة المظنون فيهم، تم نصب كمين، حيث قام رئيس المركز بالتنكر في هيئة زبون لشراء كمية من المخدرات وقام بالإيقاع بالطرف الرئيسي .

وبيتفشيش المظنون فيه ، تم العثور على  كمية من الأقراص المخدرة ”سوبيتاكس” و”ديباكين” و  ”تيميستا” بالاضافة  إلى مقص أظافر وشفرة حلاقة تستعمل في تجزئة الأقراص المخدرة و 4 أدوات طبية تستعمل للحقن ومبلغ مالي هام متأتي من عائدات ترويج المخدّرات و تم تقديمه لمركز الأمن الوطني بالمروج الثاني بمنطقة جبل الجلود.

وتمت مداهمة باقي عناصر الشبكة بعد نصب كمائن لهم وبمباشرة الأبحاث مع الطرف الرئيسي المكنى بـ ”سبينوزا” حضر أحد أقربائه وصرح بأن ذي الشبهة قام بسرقة مصوغه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.