يقتل زوجته بعد أن اتهمها بخيانته مع والده

0

المنبر التونسي(جريمة قتل) – أدين رجل في بريطانيا بطعن زوجته وجاره حتى الموت تحت تأثير تعاطيه الكوكايين.
قتل تامر مصطفى (40 عامًا)، زوجته نيللي مصطفى ( 43 عامًا)، الأم لأربعة أطفال في منزلهما في موسلي ببرمنجهام بمقاطعة وست ميدلاندز، في 16 مارس قبل أن يقتل جارته زاهدة بي (52 عامًا).
أصيب كل من الضحيتين بحوالي 80 إصابة بسكين على يد مصطفى الذي اعتقد خطأً أن زوجته لم تكن مخلصة له. حسبما ذكر موقع “برمنجهام لايف”.
واستمعت محكمة برمنجهام أن الرجل البالغ من العمر 40 عامًا يعاني من انفصام شديد في جنون العظمة. مما جعل المحلفين يقررون ما إذا كان مذنبًا بارتكاب جريمة قتل مزدوجة، أو قتل غير متعمد.
بعد حوالي أربع ساعات ونصف من التداول في الحكم، وجدت هيئة المحلفين أن مصطفى مذنب في تهمتي قتل.
وسيصدر الحكم على المدعى عليه، الذي مثل أمام المحكمة عبر رابط فيديو من مستشفى برمنجهام، 4 ديسمبر.
واستمعت المحاكمة إلى أن تامر ببساطة “لا يستطيع قبول أن زواجه من نيللي مصطفى، التي أنجب منها أربعة أطفال. كان على وشك الانتهاء”.
وأصبح متعاطا للكوكايين بشكل منتظم ولديه معتقدات “لا أساس لها” من أن زوجته خدعته مع والده. وكذلك المالك الذي كان متزوجا من ضحيته الأخرى زاهدة بي.
وعثر على جثة الزوجة هامدة في غرفة نوم الطابق العلوي من منزلها، بينما كانت الجارة الضحية الأخرى تتنفس في مرآبها. بجوار سكين ومطرقة ملطخة بالدماء.
والمثير للدهشة أنها كانت لا تزال على قيد الحياة لكنه فشلت محاولات إنقاذها، وأعلن وفاتها في غضون ساعات في المستشفى.
استمعت هيئة المحلفين إلى أدلة من العديد من الأطباء النفسيين الذين وافقوا على أن مصطفى كان يعاني من خلل في العقل. وكان ذلك بهدف تحديد تأثير ذلك على قراره بتنفيذ عمليات القتل الوحشية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here