بافتتاح فرعها في صفاقس MG Motors .. إلى السرعة القصوى

0

المنبر التونسي (فرعها في صفاقس MG Motors) – صفاقس – 12 ديسمبر 2020 – ستعزز  MG Motors تموقعها في السوق المحلية التونسية من خلال افتتاح فرع جديد لها في ولاية صفاقس حيث سيكون مفتوحا للعموم انطلاقا من 14 ديسمبر 2020 .

MG Motors تعزز تموقعها

بافتتاح قاعة عرضها في صفاقس ستكون العلامة البريطانية الأصلية ” MG Motors ” في محطتها الثالثة بتونس بعد تركيز قاعتي عرض سابقتين بكل من نابل و مساكن.

الفرع الجديد سيكون مقره بطريق قابس كلم 8.5 – طينة – مستفيدا من موقع استراتيجي مميز  يطل مباشرة على الطريق الرئيسية الأمر الذي يتيح سهولة ملاحظته و يسر الوصول إليه.

الافتتاح الجديد هو علامة أخرى على جدية ” MG Motors ” في تعزيز حضورها في تونس و حرصها على البقاء قريبا من حرفائها.

الرهان على مسألة ” القرب ”  يأتي أيضا في سياق الاستجابة لقاعدة متنامية و بشكل تصاعدي من الحرفاء الذين يطلبون تأمين خدمات تراوح بين السرعة و الإتقان.

حول MORRIS GARAGESTunisie

شركة OIS Motorsهي اليوم الوكيل الرسمي و الحصري لعلامة MORRIS GARAGES بتونس وتعمل الشركة من خلال هذا التمثيل على توفير ” الموديلات ” التي من شأنها تلبية حاجة السوق التونسية وتوفير الشعور بالرضا للمستعمل التونسي.

خدمة ما بعد البيع متوفرة بقاعات العرض الخاصة بالشركة والموجودة بالشرقية1. من خلال تصميماتها تتميز ” موديلات “MG بالرفاهة والحداثة، تماما كما تتميز بأناقة أسلوبها،والانسيابية في التصميم الداخلي،وارتفاع مستوى السلامة والأمان، والمحرك القوي،والهيكل المتين، وخاصة حرص الشركة على حسن الموازنة بين الجودة / السعر.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here