“بالتفصيل” : توقعات الابراج عاطفيا وماليا لسنة 2021 من ماغي فرح

0

المنبر التونسي (توقعات الأبراج)-برج الحمل

في مجال الحب يكون برج الحمل أميراً لأنه عام الجاذبية التي يمارسها في كل المجالات مع الكاريزما التي يتمتّع بها، ومن الممكن ولادة حب كبير خلال فصل الربيع، ويحمل كوكب فينوس خلال فصل الصيف خياراً قد يحيّر برج الحمل الذي ينتظره حب جديد بين شهري مارس وأبريل والأسبوع الثاني من مايو حتى بداية شهر يونيو. أواخر شهر يونيو من الممكن أن يغمر الحب حياة مواليد برج الحمل وهذا الأمر قد يتحقق بين أواخر يونيو و22 يوليو، إذا خاصمه الحب خلال الخريف فسوف ينتهي عام 2021 بالأفراح ويشعر أنه عام من النعم الفلكية التي تعيد البسمة إلى وجهه، كما أنه عام الأسفار والفرص الكثيرة والتنقل ومقابلة بعض الشركات والمؤسسات ليظهر خلالها كفاءته ويطلّ على عروض مميزة ونشاطات غير تقليدية. تتحسّن صحة مواليد برج الحمل عام 2021 بعد معاناة في العام الماضي من بعض التراجع، أما الحياة العائلية فتمرّ ببعض الانفعالات.

برج الثور

هناك تطوّر مهم في حياة مواليد برج الثور وبداية قصة حب طويلة خلال شهر مارس، إذ يحمل لقاء مهماً تخيّم عليه الرومانسية، والفترة الاستثنائية على الصعيد العاطفي تقع خلال شهر مايو الذي يحمل الحب الحقيقي، أما خلال شهر أغسطس فهناك موعد مميّز بالإضافة إلى التعرّف الى أشخاص يمكن أن يؤدّوا دوراً جيداً في حياته. عام 2021 يتعلّق فيه النجاح بقدرة الثورعلى الانفتاح نحو أفكار جديدة والانفصال عن الماضي، بالإضافة إلى تحقيق مشروع ابتداءً من فصل الصيف ويفرح بالنتائج آخر العام.

برج الجوزاء

خلال شهر فيفري، يكون فينوس في برج الدلو، يسطّر بداية تغيير في مسيرة الجوزاء العاطفية وخلال شهر مارس سوف يطلّ على مفاجآت رومانسية وقد يقع في الغرام أو يعود الماضي ويكون له دور جديد في قلبه خلال النصف الثاني من شهر مايو.
أما بين شهري أغسطس وسبتمبر فهناك حب جديد وحدث غير اعتيادي وانقلاب في حياة الجوزاء العاطفية، وتتاح له فرص عاطفية كثيرة سواء كان عازباً أو مرتبطاً، فلا شك أن هذا العام واعد على مختلف المستويات للتواصل مع جهات قادرة وتلقي الدعم من كل المرجعيات.

برج السرطان

أما الحياة العاطفية للسرطان فهي مزدهرة جداً منذ بداية 2021 فتستيقظ عواطفه منذ شهر يناير حتى شهر مارس خاصة أن كوكب فينوس في برج الحوت يوحي بأجواء رومانسية تدعو السرطان إلى مواعيد عديدة ولقاءات محفّزة تغذي مخيلته، وقد يقع السرطان في الغرام بصورة غير متوقّعة في شهر ابريل أو في شهر مايو، كما أنه يميل في شهر سبتمبر لأحد مواليد برج الحمل ويأسره أحد مواليد برج الحوت، وقد يهتم السرطان هذا العام برحيل أحد الأصدقاء وفي المقابل هناك ولادة جديدة سوف تشهدها حياته. لا شك أن عام 2021 مهم جداً له لأنه يخرجه من انزوائه ويجعله منفتحاً نحو عالم جديد.

برج الأسد

يخشى من سوء تفاهم في حياة الأسد الشخصية خاصة مع بداية عام 2021 ويكون ممزقاً بين خيارات كثيرة وبين اتجاهين والرغبة باكتشاف بعض الآفاق الجديدة بعيداً عن القوقعة في مكان واحد، وتتبدّل الأوضاع في الشهر الثالث من العام ويكون أكثر حماساً على الصعيد العاطفي مع أن الفلك يحذّره من الوقوع بوهم في الحب هذا العام أو بعلاقة لا تناسبه أو الميل إلى شخص قد يتلاعب بعواطفه.
هناك فرص للقاء الحبيب إذا كان الأسد غير مرتبط أثناء سفر أو خلال احتفال في شهر أبريل ومن الممكن أن يقرّر الارتباط أو عقد زواجه في شهر مايو، وقد يحمل شهر نوفمبر مفاجأة رومانسية وفرصة للقاء استثنائي. يحمل الشأن العائلي حدثاً مهم جداً هذا العام لأنه يتضمّن مفاجآت وأموراً غير متوقّعة.

برج العذراء

لدى العذراء علاقات عابرة من الممكن أن تتحوّل إلى علاقات أكثر ثباتاً واستقراراً، أما شهر مايو فيحمل وعوداً جديدة لمناقشة قضية زواج أو ارتباط أو تلقّي خبر جيد يتعلق بحياة العذراء الحميمة. خلال شهر يوليو يتجّه كوكب فينوس نحو العذراء فيزداد سحراً وجاذبية ويكسب القلوب حتى آخر شهر اغسطس، وهي فترة جيدة تعده بقصة حب أو ارتباط أو مفاجأة سعيدة على كل الأصعدة. سيكون شهر نوفمبر حافلاً بالوعود المشوّقة والأجواء الرومانسية، وقد يدخل بعض مواليد العذراء بنقاش صريح مع الشريك ويتم التوصّل إلى قطيعة وخلاف خلال الأشهر الأخيرة من العام إذا كان هناك مشكلة منذ الأساس. هناك ما سيجعل العذراء يقلب الصفحة ويطلّ على ما هو أكثر تشويقاً، ويشهد هذا العام احتفالات واجتماعيات كثيرة ومواعيد حب ولقاءات مع أشخاص يلفتون اهتمام العذراء.
عام 2021 هو عام الزواج لمواليد العذراء مع أحد مواليد الثور، الجدي، الدلو أو الحوت ويلفته الناس المؤثرون والأقوياء والذين يتمتّعون بجاذبية الفكر والذهن، بالإضافة إلى الرومانسيين، الشعراء، الفنانين، المبشرين وقادة الرأي، أي أن العذراء سينجذب نحو العقل خلال هذا العام، كما أن الأغنياء يتركون أثراً كبيراً على نفسية العذراء وقد يميل إ

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here