كيا كاي5 وسورينتو تفوزان بجوائز من غود ديزاين لعام 2020

0

المنبر التونسي (كيا كاي5 وسورينتو تفوزان بجوائز) – فازت شركة “كيا موتورز” بجائزتي تصميم مرموقتين لاثنتين من أحدث سياراتها، وهي الجيل الثالث من سيارة الصالون كيا كاي5 K5 والجيل الرابع من سيارة كيا سورينتو الرياضية متعددة الأغراض، واللتين تم تكريمهما ضمن فئة “النقل” في جوائز “غود ديزاين” السنوية.

وتأتي هاتان الجائزتان ضمن سلسلة من جوائز التصميم التي فازت بها كيا في السنوات الأخيرة، بما فيها فوز الجيل الأقدم من سيارتي سورينتو وK5 بجوائز “غود ديزاين” سنة 2015، كما حصلت سيارات أخرى من كيا، بما فيها تيلورايد وسول، على جوائز من ذات المؤسسة سابقاً.

ويعد الجيل الثالث من سيارة K5 إحدى أقوى سيارات الصالون متوسطة الحجم من كيا حتى الآن، وتوفر للسائقين بديلاً ملهماً ومعززاً بالتكنولوجيا للسيارات المنافسة.

وتصميمها الخارجي مميز بشبك “أنف النمر” المعروف من كيا، وأضواء التشغيل النهارية بشكل “نبض القلب”، فيما يتميز ترتيبها في الداخل بمظهر مستقبلي متطور تكنولوجياً، معزز بلوحة عدادات رقمية بقياس 12 بوصة.

أما سيارة كيا سورينتو الجديدة كلياً، فتعيد تعريف النجاح الذي حققته الأجيال السابقة من هذه السيارة الرياضية متعددة الأغراض (SUV)، مع احتوائها على عناصر تصميمية أنيقة ومتقنة، مع خطوط أكثر حدة، وتفاصيل تكنولوجية متطورة، ونسب خارجية أكثر طولاً.

وتتمتع السيارة بمظهر أكثر ثقة ونضجاً بفضل شبك “أنف النمر” الأمامي بمظهره الأعرض والممتد حول الأضواء الأمامية المدمجة على الجانبين. وفي الداخل، تتمتع مقصورتها بمواد فاخرة، وتكنولوجيا المعلومات والترفيه المتطورة، والتصميم الجديد المبهر.

ويعد برنامج جوائز “غود ديزاين” (Good Design) من أقدم المنافسات التصميمية في العالم، ويختار كل عامٍ مجموعة من المنتجات والشركات الرائدة في قطاعاتها في مجال التصميم والتصنيع، والتي تتبع اتجاهات جديدة في الابتكار، وتقدم منتجات تنافسية في الأسواق العالمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا