وكالة جديدة لكيا بالمرسى

0

المنبر التونسي (وكالة جديدة لكيا) – أعلنت شركة City Cars، المستورد الرسمي لعلامة كيا التجارية في تونس، عن الافتتاح الرسمي لوكالتها الجديدة، “مرسى للسيارات”، في المرسى.

من أجل تعزيز حضورها وقربها من حرفاءها، أعلنت City Cars KIA عن افتتاح وكالتها الجديدة “مرسى للسيارات”، الواقعة في شارع شارل ديغول، البحر الأزرق -2070 المرسى.

ومن المنتظر أن تلبي هذه البنية التحتية الجديدة 3S (صالة عرض، خدمات وقطع غيار) احتياجات عدد كبير من الحرفاء في الضواحي الشمالية لتونس العاصمة من حيث المنتجات وخدمة ما بعد البيع وفقًا لمعايير علامة كيا التجارية.

تغطي وكالة “مرسى للسيارات” مساحة 1450 مترًا مربعًا، بما في ذلك 300 متر مربع من المساحة المخصصة للمعرض، قادرة على استيعاب ما يصل إلى 7 سيارات، مساحة 1150 مترًا مربعًا مخصصة لخدمة ما بعد البيع والتي تشمل الخدمات الفنية اللازمة لصيانة سيارات كيا وأعمال الهيكل وتخزين قطع الغيار الأصلية.

تقدم وكالة “مرسى للسيارات” لحرفاء كيا الخبرة الفنية التي يقدمها فريق محترف ومدرب وفقًا لمعايير العلامة التجارية.

تواصل العلامة التجارية اتباع سياسة صارمة في توسيع شبكتها الرسمية وتواصل تحسين جودة وكالاتها الرسمية من أجل تلبية احتياجات حرفاءها الأكثر تطلبًا على أفضل وجه.إضافة إلى ذلك، شركة “مرسى للسيارات” ترحب بكم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5:30 مساءً والسبت من الساعة 8 صباحًا حتى 1 مساءً. مرحبًا بكم في اكتشاف وكالة كيا الجديدة.

للتواصل:العنوان: شارع شارل ديغول، البحر الأزرق -2070 المرسى.الهاتف: 46 555 222 أو 36 333 380

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here