حافظ قائد السبسي: ”خرجت من تونس تحت الضغط وأحمّل الشاهد المسؤولية”

0

المنبر التونسي (حافظ قائد السبسي) – أكّد حافظ قايد السبسي نجل الرئيس الراحل محمد الباجي قائد السبسي، في مداخلة هاتفية له في تصريح لموزاييك اف ام، اليوم 26 جانفي 2021، أنّ إقامته في العاصمة الفرنسية “باريس”، منذ 16 شهرا تقريبا، طريقة إرادية وبسبب ظروف عائلية، قائلا ” ما عندي حتى قضية ولا شكاية في شأني.. تربيت في مناخ الدولة وأنا ابن رجل قانون قدّم للدولة الكثير”.

وأضاف أنّه غادر تونس بعد تعرضه إلى عدّة الضغوطات وعمليات هرسلة، موضحا “وصلتني معلومات حول عملية تحاك ضدّي وتأكدت من هذه المعلومات عندما عدت إلى وشاهدت ما حصل لي في المطار.. في ذلك الوقت أدركت انّ الأمور انفلتت“.

وكشف المتحدّث أنّه عُمِل بطريقة غير لائقة، محملا كلّ المسؤولية إلى يوسف الشاهد.

وكشف حافظ قايد السبسي أنّ الخلافات مع رئيس الحكومة السابق يوسف الشاهد انطلقت اثر الانتخابات البلدية سنة 2018 وعندما تقدّم حزب نداء تونس بمقترح البند 64 لتغيير الحكومة.

وأكّد أنّه فضّل مغادرة الوطن كي “لا يكون كبش فداء“، قائلا “لأنّني أعلم جيّدا أنّه عندما يكون خصمك الحاكمن لا يمكنك القيام بأي شيء“.

وتابع “سليم شاكر ولطفي براهم وناجم الغرسلي وخالد بن قدور وفاضل عبد الكافي ونبيل القروي وسليم الرياحي صار فيهم ما صار في جرة يوسف الشاهد”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here