كيا نيرو الهجينة تصل إلى تونس… مع نيرو الهجينة اسلكوا طريق المستقبل

0

المنبر التونسي (كيا نيرو الهجينة ) – أقدمت شركة سيتي كارز على خطوة جديدة في استراتيجيتها لتنويع مجموعة السيارات التي يتم تسويقها في تونس، لا سيما مع تقديم نموذج جديد لها، كيا نيرو.

ويحتل هذا النموذج  مكانة رئيسية في إستراتيجية الشركة المصنعة الكورية الجنوبية المخصصة للمنتجات الهجينة والكهربائية اذ ان تصميمها الجذاب وتعدد استخداماتها الرائع وانبعاثاتها المنخفضة وتكاليف تشغيلها الضئيلة يجعلها عرضًا جذابًا للزبائن، سواءاللاستعمال  الخاص أو المهني.

وتتميز كيا نيرو بتصميم جديد فبها هيكل ديناميكي هوائي رياضي وأسطح منحوتة بمهارة وتفاصيل  حديثة. اضافة الى واجهات أمامية وخلفية تمنحها مظهراً أكثر جرأة وحضوراً أكبر على الطريق. المصابيح الأمامية والخلفية تتبنى تصميمًا متعدد الأوجه خاصًا بكيا. ويشتمل المصد الأمامي على مصابيح مقتصدة للطاقة تعمل في النهار على شكل أسهم مزدوجة تقع أسفل المصابيح الأمامية.

كما توفر كيا نيرو مساحة تحميل رحبة وقياسية.

من حيث المساحة، يبلغ الطول الإجمالي لـهذه السيارة 4355 ملم، وارتفاعها 1545 ملم، وعرضها 1805 ملم، وقاعدة عجلاتها 2700 ملم.

المعلومات والترفيه والراحة والمعدات الوظيفية والتكنولوجيا الذكية

فيما يتعلق بالمعدات الداخلية ، تقدم نيرو عناصر بصرية متنوعة ومواد متطورة، وتكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المنطقة مع موزع هواء في المقاعد الخلفية، عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف، شاشة لمس متعددة الوسائط تعمل بتقنية البلوتوث مقاس 8 بوصات، مما يسمح بتوصيل جهازي محمول في وقت واحد، وكاميرا خلفية بالإضافة إلى مستشعرات وقوف السيارات الأمامية والخلفية، ومنظم النافذة الأمامية المتسلسل والمضاد للقرص.

في الداخل، هناك مسند للقدمين من الألمنيوم، ومقعد للسائق مع تعديلات كهربائية بما في ذلك تعديل أسفل الظهر، وأربعة منافذ توصيل (USB، ومنفذان للشحن ومنفذ 12 فولت).

ومن بين معدات السلامة والمساعدة في القيادة، تم تجهيز نيرو  بـ7 وسائد هوائية (أمامية وجانبية وستائر وركبتين) بالإضافة إلى محدد السرعة، والتحكم في ضغط الإطارات، بالإضافة إلى التشغيل التلقائي للمصابيح وفقًا للسطوع.

كل هذه المعدات المتطورة تجعل القيادة أكثر راحة ومتعة.

ومن المنتظر ان يبدأ تسويق سيارة نيرو الهجينة في بداية شهر فيفري 2021، وسيتم عرض النموذج في صالة عرض سيتي كارز بالكرم وكذلك في جميع الوكالات المعتمدة. بسعر 126.980  دينار.

ولا بد من التذكير أن سيارة نيرو مدعومة بضمان من الشركة المصنعة لمدة 5 سنوات أو 100،000 كم، ويمكن للعملاء المهتمين بطلب المعلومات الضرورية الاتصال على الرقم 36406200.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here