BMW FLEX، الصيغة الجديدة الشاملة من شركة بن جمعة موتورز (BMW Série 3 بداية من 2890 د.ت/الشهر)

0

المنبر التونسي (BMW FLEX) – أطلقت شركة بن جمعة موتورز المورّد والوكيل الرسمي لسيارات BMW وMINI في تونس صيغة حديثة للحصول على سيارة جديدة بالتعاون مع شركة كراء السيارات أوروبكار (Europcar).

تمكّن صيغة BMW FLEX الحريف من دفع معاليم شهرية قارة تتناسب مع إمكانياته المادية وتعتبر هذه الصيغة أوّل عرض كراء مع إمكانية الشراء (LOA) للسيارات الجديدة إضافة لجملة الخدمات الشاملة التي تقدمها شركتي بن جمعة موتورز وأوروبكار.

تفاصيل صيغة BMW FLEX

يقوم الحريف، من خلال صيغة BMW FLEX، بدفع معاليم شهرية قارة طيلة مدة التعاقد (أقصاها 5 سنوات) مع إمكانية اقتناء السيارة بعد دفع القسط المتبقي من ثمنها الأصلي.

تمكّن صيغة BMW FLEX الحريف من الحصول على السيارة بتكلفة معقولة تضمّ باقة من الخدمات مع خيارات متعدّدة عند انتهاء التعاقد بين تجديد العقد من خلال توفير سيارة جديدة أو إرجاعها أو اقتناءها بعد دفع القسط المتبقي المتفق عليه سلفا.

إضافة لإمكانية الحصول على السيارة، تضمّ صيغة BMW FLEX باقة من الخدمات التي توفّرها شركتي بن جمعة موتورز وأوروبكار ضمن حزمة شاملة[i]:

  • فترة ضمان (5 سنوات)،
  • خدمات الصيانة ضدّ جميع المخاطر،
  • التأمين ضد جميع المخاطر،
  • توفير سيارة بديلة،
  • تغيير كلّ عجلات السيارة مرّة واحدة أثناء فترة التعاقد،
  • التكفّل بمعلوم الجولان والفحص الفنّي،
  • خدمة التكفّل المشخصن.

تسمح هذه الصيغة بحسن التصرّف في الميزانية المخصصة للسيارة مع التخلي عن أعباء الصيانة. تتلاءم صيغ الخلاص مع مداخيل حرفاء المستقبل وقدرتهم على السداد من خلال برمجة صيغ متغيرة ومرنة: يمكن تعديل قيمة المعاليم الشهرية من خلال تغيير ضوابط العرض (المبلغ الأوّلي ومبلغ الاقتناء النهائي ومدة الخلاص…).

مع صيغة BMW FLEX، سيارة BMW Série 3  بداية من 2890 د.ت/الشهر

لم تتوقف سيارة BMW Série 3  عن التطوّر، على امتداد 7 أجيال، لتصبح السيارة الأكثر تعبيرا عن الأداء الرياضي في فئة السيارات المتوسطة. تمّ الاهتمام لا فقط بهذا الجانب وإنما بالتصميم والديناميكية والانفراد ولكن أيضا بالمحرّك.

طرحت شركة بن جمعة موتورز سيارة BMW Série 3  الجديدة المجهّزة بمحرّك 1598 سم3 بقوة 170 حصانا (9 خيول جبائية) و تتوفّر ب4 إصدارات انطلاقا من إصدار «Access» بداية من 156.000 د.ت و وصولا إلى إصدار ” pack M Sport”.

دعّمت سيارة BMW Série 3  مكانتها في فئتها من خلال أبعادها الموسّعة و بنيتها الديناميكية المعزّزة و مكوّناتها الخفيفة المصنوعة من الألمنيوم عالي الجودة. تحقّق سيارة BMW Série 3  من الجيل السابع التعايش المثالي بين السلامة القصوى و القيادة المتجدّدة و متعة القيادة الرياضية.

بفضل صيغة BMW FLEX، أصبح النفاذ لسيارة BMW Série 3  الجديدة أكثر سهولة و ذلك بداية من 2890 د.ت/الشهر مع الخدمات الشاملة لمدّة 5 سنوات.

شركة بن جمعة موتورز للسيارات

شركة بن جمعة موتورز للسيارات هي المورّد والوكيل الرسمي بتونس لعلامات BMW وMINI. تتميز الشركة بخبرتها الواسعة في مجال معايير ومتطلبات مجمع BMW. توفر شركة بن جمعة موتورز لكلّ من هذه الماركات:

  • باقة واسعة من المنتجات التي تستجيب لحاجيات حرفاءها،
  • مصلحة ما بعد البيع مطابقة لمواصفات الجودة التي وضعها المصنّع،
  • قطع غيار أصلية متوفرة ومصادق عليها.
  • شراكة قوية مع الوكيل بجهة الساحل بكوش للسيارات.

مجمع أوروبكار

تعتبر أوروبكار العلامة الرائدة في مجال التنقل في أوروبا. تتواجد العلامة في أكثر من 130 بلدا حول العالم و تمكّن حرفاءها من أحد أكبر شبكات كراء السيارات من خلال مكاتبها العاملة في إطار عقود امتياز أو عقود الشراكة.

[i] عرض خاضع لشروط

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here