ياسمين صبري تنافس كيم كارداشيان ووالدتها في شغفهما لحقائب هيرميس !

0

المنبر التونسي (ياسمين صبري) – كلنا نعلم أن لكيم كارداشيان جزء من الفضل لازدياد حقائب هيرميس شعبية، وبالتحديد شنط بيركين التي تتطلب الكثير من الإنتظار والجهد والمال للحصول عليها. فتشتهر كيم بعشقها لهذه التصاميم ذات الثمن الباهظ للغاية كما جميع أفراد أسرتها من والدتها الى شقيقاتها، حتى أن كلوي تحمل هذه الشنط الفاخرة بمختلف الألوان الى النادي الرياضي! كذلك الأمر فيما يتعلق عاشقات الموضة من نجماتنا العربيات التي اعترفت في أكثر من فيديو نشرته لنفسها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بإدمانها على شنط هيرميس. ومن خلال متابعتنا للمثلة الجميلة ياسمين صبري، وجد منافس لكيم ووالدتها وشقيقاتها، بحيث يكاد لا يمر أسبوع من دون أن نراها بأكثر من شنطة من العلامة.

ياسمين صبري تبدأ منافسة مع كيم كارداشيان!

فعلى ما يبدو، فإن عشق صبري لشنط هيرميس يتعدى موديلي بيركين وكيلي الشهيرين، فهي تمتلك الى جانبهما موديلات مختلفة ومتنوعة وبألوان رائعة وأحجام مميزة لتناسب مختلفة خروجاتها وإطلالاتها. أما اللافت والقاسم المشترك بين أغلب شنطها، فهو أنها ذات طابع كلاسيكي وبالتالي فهي تعتبر اسثتماراً مثالياً لأموالها، خصوصاً أننا نعلم بأن حقائب هيرميس لا تأتي ببطاقات سعر متهاودة البتة. وفي هذا الصدد، رأينا ياسمين تحمل بعض الشنط من هيرميس المصنوعة من جلود فريدة مثل التمساح والأفعى والتي يعرف عنها بأنها تأتي بعشرات وأحياناً بمئات آلاف الدولارات.

تنسقها مع مختلف اللوكات

هذا وقد أثبتت هذه الجميلة بأن حقائب هيرميس يمكن تنسيقها مع أي لوك وفي أي وقت ومع أي ستايل وبالتالي فهي خيار رائع لأي امرأة مهما كانت شخصيتها وستايلها ومن خلال صورها الكثيرة التي حملت فيها شنط مختلفة من هيرميس، شكلت لنا مصدر وحي لإطلالات رائعة!

استوحي منها إطلالات آسرة مع ستايلات شنط مختلفة من الدار!

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here