تفاصيل تعرض طفلة الأربع سنوات لاعتداء جنسي

0

المنبر التونسي (تعرض طفلة الأربع سنوات لاعتداء جنسي) –  تعرّضت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إلى اعتداء جنسي على يد جار العائلة، وهو شاب يبلغ من العمر 25 عاما، وفق ما أكّدته والدتها في تصريح لموزاييك.

وجدّت الحادثة يوم الثلاثاء الماضي بأحد أحياء السبيخة من ولاية القيروان.

وتمّ سماع المتّهم ، في حالة تقديم، قبل أن يتمّ لاحقا إيقافه للمثول أمام قاضي التحقيق المكلّف بالقضية.

كما تمّ عرض الطفلة على الطبّ الشرعي، وهي محلّ متابعة من قبل أخصائي نفسي بسبب النوبات الهستيرية المتواصلة التي تنتابها منذ تعرّضها لهذا الإعتداء الجنسي.

وفي حديثها لموزاييك عن تفاصيل الحادثة، قالت الأم إنّها تركت الطفلة في ذلك اليوم عند جارتها، قبل أن تغادر بإتجاه مقر عملها، وفي غفلة منها عمد المتّهم إلى اصطحاب الصغيرة إلى منطقة زراعية غير بعيدة عن الحي الذي تقيم فيه، حيث قام بالإعتداء عليها جنسيا قبل أن يقوم بإعادتها إلى الجارة وهي نائمة.

ولم تساور الجارة أية شكوك حول تعرّض الطفلة إلى اعتداء، خصوصا وأنّ الشاب يقيم في الحي نفسه كما أنّ الطفلة تعوّدت الذهاب إلى منزل المتّهم بحكم العلاقة الوطيدة التي تجمع الجيران ببعضهم البعض، وفق تصريح الأمّ، حتى أنّها كانت تستعين في مناسبات عديدة بالمتّهم لقضاء بعض الشؤون.

وعند تحوّل خالة الطفلة إلى منزلة الجارة لاصطحابها إلى منزل والديها فوجئت بالحالة التي بدت عليها، اذ كانت ثيابها متسخة بالأتربة كما يظهر على وجهها بعض أثار الإعتداء.

وأمام حالة الإضطراب التي كانت عليها، بادرت الخالة بسؤال ابنة شقيقتها عن سبب ما هي عليه، انخرطت الطفلة في حالة هستيرية وبدأت تصرخ، قبل أن تقوم لاحقا بإخبارها تفاصيل بما تعرّضت له من اعتداء جنسي، وفق ما جاء في تصريح الأمّ لموزاييك، مؤكدة  أنّ المتّهم هددّ ابنتها وقام بإخافتها من مغبّة اخبار عائلتها بالإعتداء الذي تعرّضت إليه.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.