ألفا انترناسيونال تونس يفتتح أوّل قاعة عرض لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في ضفاف البحيرة

0

المنبر التونسي (ألفا انترناسيونال) – تتابع شركة ألفا انترناسيونال تونس، الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في تونس، تعزيز حضورها في مختلف أنحاء البلاد عبر افتتاح مركز جديد بضفاف البحيرة.

تلعب شركة ألفا انترناسيونال تونس دوراً كبيراً في نمو العلامتين في تونس، بوصفها جزءاً من شبكة وكلاء “جاكوار لاند روڤر” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتساهم في الاستعداد للمرحلة التالية من التوسع في المنطقة، ويقدم المركز الجديد في ضفاف البحيرة بالعاصمة مستوى ممتازاً من الخدمات لحرفاء جاكوار ولاند روڤر في موقع يسهل الوصول إليه انطلاقا من وسط المدينة.

تم بناء هذا المركز العصري الواسع على أرض بمساحة 7800 مترا مربعا و تبلغ مساحته 1600 متراً مربعاً، بحيث يحقق معايير هوية “جاكوار لاند روڤر” المؤسسية الجديدة “ARCH” (أو القوس)، المصممة لتوفير بيئة مشرقة ومريحة لحرفاءها، واستيعاب العدد المتزايد من سيارات العلامتين والزيادات المتوقعة في المستقبل. سيكون بانتظار الحرفاء في مركز “جاكوار لاند روڤر” في ضفاف البحيرة تصميم معماري مميز على المستوى الداخلي والخارجي، ما يضيف المزيد إلى تجربتهم مع العلامتين الفاخرتين.

بهذه المناسبة، صرّح السيد المنصف القليبي المدير العام لشركة ألفا انترناسيونال تونس: “نعلن بفخر انطلاق استغلال أوّل مركز خاص بجاكوار/ لاند روڤر في تونس حيث ستتمّ إدارة نشاط العلامة في الفترة القادمة. لقد استثمرنا في قاعة العرض لتليق بسمعة و قيمة العلامتين الفخمتين و لتتمكّن من خدمة الحرفاء على أفضل وجه”.

تحتوي صالة عرض “جاكوار لاند روڤر” الجديدة على مجموعة كاملة من أحدث سيارات العلامتين تتقدمها السيارة الأسطورية لاند روڤر ديفندر التي تمّ إطلاقها مؤخرا في السوق التونسية.

تقسّم قاعة العرض بالتساوي بين جاكوار و لاند روڤر مع 16 مكان مخصص لعرض علامتي الرفاهة.

خارج قاعة العرض، يتمتع الزائرون بمأوى خاص مع إمكانية تجربة السيارات.

ويمكن للحرفاء الاستفادة من مواقف السيارات المظللة، بما فيها المواقف المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة المساعدة عند الدخول، إضافة إلى الردهة المريحة التي تحتوي على أجهزة تلفزيون، واتصال بالإنترنت، ومواد مخصصة للقراءة، ومشروبات منعشة. تمّ كذلك تجهيز قاعة العرض بأربع محطات شحن مخصصة للسيارات الكهربائية استعدادا لاستقبال جاكوار إي بايس، أوّل سيارة رياضية متعددة الأغراض كهربائية 100% تطلقها العلامة.

يقع مركز ألفا انترناسيونال تونس الجديد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في ضفاف البحيرة ويعمل من الإثنين إلى الجمعة من الثامنة صباحا إلى الخامسة و النصف مساء. يرجى الاتصال بالرقم +216 70011370 / +21670011360 لأي استفسارات أو زيارة https://www.jaguar-tunisie.com أو https://www.landrover-tunisie.com

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here