افتتاح نادي I Watch بكلية العلوم بتونس المنار

0

المنبر التونسي (نادي I Watch) – تزامنا مع افتتاح نادي I Watch بكلية العلوم بتونس المنار، نظم النادي مناظرة بين المترشحين لانتخابات المجلس العلمي بكلية العلوم عن مرحلة الماجستير والهندسة والإجازة.

هذا وسير المناظرة كل من الطالبين عادل اليحياوي عن نادي I Watch بمعهد الصحافة وعلوم الاخبار ورئيسة نادي I Watch بكلية العلوم امنة سنان.

كان لنا لقاء مع الطالبة آمنة سنان التي عبرت عن سعادتها بهذه التجربة حيث قالت “كان لنا الشرف أن ننظم أول مناظرة محكمة في كلية العلوم بتونس “ام الكليات” لم تكن مهمة سهلة لإقناع كل الأطراف بالحضور و لكنها مرت على أحسن وجه في احترام كامل لنواميس المناظرة من قبل المترشحين“.

التقتينا كذلك بالطالب بمعهد الصحافة وعلوم الإخبار عادل اليحياوي والذي صرح قائلا: “أنا فخور بإدارة وتسيير المناظرة اليوم خلال الافتتاح” مضيفا بأنها كانت تجربة قيمة ومهمة بالنسبة له ولكامل الفريق والنواة المؤسسة للنادي I Watch بكلية العلوم.

أشكر أعضاء النادي بمنحي هذه الفرصة على غرار تجربتي في نادي ايواتش بمعهد الصحافة وعلوم الاخبار.

سيعمل النادي بكلية العلوم كباقي النوادي المعتمدة في ثلة من المؤسسات الجامعية كمعهد الصحافة وعلوم الإخبار … على خلق بيئة جامعية ملئها قيم المواطنة والنزاهة والشفافية“.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here