النسخة الأولى من رالي فينيكس من 13 إلى 20 مارس بالجنوب التونسي

0

المنبر التونسي (رالي فينيكس) – تستعد بلادنا لإحتضان النسخة الأولى من رالي فينيكس من 13 إلى 20 مارس بالجنوب التونسي تظاهرة كبرى من تنظيم  شركة RBI SPORT البلغارية تحت إشراف مشترك بين الجامعة التونسية للسيارات والجامعة التونسية للدراجات النارية و الأنشطة التابعة بالجنوب التونسي بمشاركة عدد هام من المسابقين (حوالي120) من جنسيات مختلفة. وسيمثل تونس متسابقان إثنان على متن سيارتين وهما هند الشاوش وأشرف مزهود.

 وتندرج هذه التظاهرة في إطار إحياء الراليات الصحراوية ببلادنا التي عرفت غيابا في السنوات الأخيرة خاصة رالي تونس الدولي كما سيساهم في تنشيط الدورة الاقتصادية وإنعاش القطاع السياحي.

أما عن الجانب الصحي،فقد أعد المنظم بروتوكولا صحيا صارما يسهر على تنفيذه فريق طبي تابع للجنة تنظيم الرالي (طبيب رئيس وإطارات شبه طبية).

ولتسليط الضوء على هذه التظاهرة، إنعقدت بمقر وزارة السياحة يوم الثلاثاء 09 مارس 2021 ندوة صحفية تحت إشراف السيد وزير السياحة السيد الحبيب عمار حيث تدخل السيد ALEXANDER KOVATCHEV منظم الرالي  عبر تقنية التواصل عن بعد و قدم الشكر لجميع السلط المتداخلة والمساهمة من قريب أوبعيد في إنجاح هده التظاهرة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here