السّجن 212 عاماً لمصريّ قتل طفليه طمعا في أموال التأمين على حياتهما

0

المنبر التونسي (مصري قتل طفليه) – أصدرت محكمة أمريكية حكما يقضي بسجن المصري علي المزين، مدّة 212 عاما، بعد إدانته بمؤامرة أودت بحياة ابنيه المصابين بمرض التوحّد بهدف الحصول على مبالغ التأمين على حياتهما.

وقال قاضٍ فيدرالي في كاليفورنيا، إن المزين متفنن في الكذب وهو وليس أكثر من قاتل جشع ووحشي، لا يشعر إلا بالأسف لأنه جرى القبض عليه”.
وللتذكير بتفاصيل الواقعة، فإنّ هذا الشّخص عمد إلى الاندفاع بسيارته إلى الماء من رصيف ميناء في مدينة لوس أنجلوس، ما أسفر مقتل طفليه غرقا، من أجل الحصول على أموال أمنت بها حياتهم عام 2015.
وأوقعت المحكمة أقصى عقوبة على علي الزين بتهم تتعلق بالاحتيال الإلكتروني والاحتيال عبر البريد وسرقة هوية وغسيل أموال في مخطط لقتل عائلته مقابل ملايين من أموال التأمين.
وكان الجاني قد اشترى ثماني بوليصات تأمين على الحياة وحوادث الوفاة توفر تغطية 3.4 مليون دولار، لنفسه ولعائلته بين عامَي 2012 و2013، بالتزامن تقريباً مع إنهائه قضية إفلاس بموجب الفصل 11.
وكان بحوزة المحكمة تسجيلات مكالمات هاتفية طلب فيها المزين تأكيد أن شهادات التأمين نشطة، وستدفع عند الوفاة العرضية، وأجريت هذه المكالمات قبل الحادث بأسبوعين فقط.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here