OPPO تطلق Find X3 Pro أول هاتف في العالم يعرض صور المليار لون مع نظام متكامل لإدارة الألوان

0

المنبر التونسي (OPPO) – أطلقت OPPO في الأسواق العالميّة هاتفها الذكيّ الجديدFind X3 Pro  بتصميم مستقبليّ متطوّر وشاشة رائدة ونظام كاميرا ممتاز. ويعدّ الهاتف الجديد أوّل هاتف أندرويد في العالم يلتقط ويعالج ويعرض صور المليار لون، بفضل نظام OPPO الخاصّ لإدارة الألوان كامل المسار Full Path.

ويوفّر الهاتف الجديد أفضل تجربة مستخدم ممكنة، يمتزج فيها الابتكار برقّة الشكل والتّصميم مع تقنيات جدّ متطوّرة ورائدة في صناعة الهواتف الذكيّة.

يضع Find X3 Pro معيارًا جديدًا للتميّز من خلال قدرة المليار لون. فهو يوفّر مليار لون حقيقيّ في التّصوير الفوتوغرافي والشّاشة، مع تصميم مستقبليّ منحني، وقوة Qualcomm® الرائدة وتقنيات الشحن السريع بقدرة 65 واط من SuperVOOC 2.0 أو الشحن اللاّسلكي السريع 30 واط من AirVOOC.  وباستخدام نظام رباعي الكاميرات تم إنشاؤه لالتقاط أدق التفاصيل، يمكن لـلهاتف تسجيل كلّ شيء، من المناظر الطبيعية من الزّاوية الواسعة إلى التّفاصيل الدقيقة.

ولتقديم تجارب مذهلة لمستخدمي Find X3 Pro ، استثمرت OPPO في علاقات تعاون عالمية. فلضمان جودة صوت الهاتف، تعاونت مع الملحن هانز زيمر، الحائز على جائزة جرامي والأوسكار، لإنشاء نغمات رنين وإشعارات جديدة للهاتف مستوحاة من روح سلسلة Find X للابتكار والاستكشاف المرتكزين على الإنسان.

وإذ تركّز OPPO على التقنيات الجديدة التي تمكّن من تحسين الحياة اليومية لمستخدميها، فقد استخدمت في الهاتف الجديد نظاما متكاملا لإدارة الألوان والتّصوير الفوتوغرافي أو بالفيديو، حيث تسمح واجهة المستخدم الذكية ColorOS الخاصة بـ Find X3 Pro بإضفاء خاصيّات فريدة من نوعها لكلّ هاتف ذكيّ حسب تطلّعات المستخدمين وتوجّهاتهم.

مواصفات OPPO Find X3 Pro

يضم هاتف أوبو Find X3 Pro شاشة جديدة مع معدّل تحديث متكيف وأحدث شرائح Snapdragon 888 للجيل الخامس للاتصالات  5G. أما الميزة أكثر إثارة للإعجاب فهي تتعلّق بتصميم الجزء الخلفي، الّذي يتم تصنيعه من قطعة واحدة من الزّجاج.

كما يحتوي الهاتف على شاشة من نوع LTPO OLED بقياس 6.7 بوصة وبدقة 3216×1440 بكسل مع ذروة سطوع تبلغ 1300 شمعة ومعدل تحديث قادر على الانتقال بين 60 هرتزا و120 هرتزا.

كاميرا خارقة

وتتميزُ الكاميرا الخلفية الرّباعي بجهازي استشعار IMX766 من سوني – أحدهما للعدسة الرئيسية ذات الزاوية العريضة بدقة 50 ميجابكسل والآخر للكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 50 ميجابكسل أيضا. كما توفّر العدسة الرئيسية تركيزاً سريعاً ودقيقاً في جميع ظروف الإضاءة. وهناكَ أيضاً عدسة تليفوتوغرافية بدقة 13 ميجابكسل توفر تقريبا هجينا، مع تغطية الباقي بتقنية التّكبير الرّقمي.

وتكمل عدسة Microlens بدقة 3 ميجابكسل المجموعة الموجودة في الخلف. وتتيح هذه العدسة إمكانية تقريب الصورة بشكل كبير وحتّى رؤية وحدات البكسل الفرعية عبر شاشة الهاتف الذكي أو القطع المجهرية على السّطح.

شاحن لاسلكي سريع

يوفّر Oppo Find X3 Pro أيضًا دعمًا للشحن اللاسلكي الذي يطلق عليه AirVOOC Wireless Flash Charge ويقدّم ما يصل إلى 30 واط من خلال حامل مخصّص. كما يحملُ الهاتف بطارية بسعة 4500 ميلي أمبير قابلة للشحن من 0 إلى 100% في 80 دقيقة فقط ! وهناك أيضًا الشحن السّلكي السريع SuperVOOC 2.0  بقدرة 65 واط الذي ينقل البطارية من 0 إلى 40% في 10 دقائق، ويمكن أن يتم شحنه بالكامل في نحو 30 دقيقة.

تقنية الـ5G

يأتي Find X3 Pro مزودًا بتقنيات الاتصال5G  بفضل مجموعة شرائح Snapdragon 888 . كما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم ColorOS 11.2 استناداً إلى أندرويد 11. ويقدّم مكبرات صوت ستيريو معتمدة من Dolby Atmos. كما يحتوي هاتف Find X3 Pro على خيار واحد لذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت من نوع LPPDR5  وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1. ويقدم الهاتف خامات خارجية مُمتازة تمكّن من الحماية ضد الماء والغبار.

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here