النجم الساحلي يقسو على البنزرتي والصفاقسي يتعادل مع المنستيري

0

المنبر التونسي (النجم الساحلي) – حقق النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم الأربعاء فوزا عريضا على حساب النادي الرياضي البنزرتي بنتجية 4 – 0 في مباراة متأخرة لحساب الجولة 14 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وجاءت أهداف اللقاء، الذي احتضنه ملعب بوعلي الحوار بحمام سوسة، عن طريق اللاعب الجزائري الطيب المزياني في الدقيقة 45 + 1 ، و ياسين العمري في الدقيقية 53 من ضربة جزاء، وثنائية لأيمن الصفاقسي في الدقيقة 59 و 61.

وبهذا الفوز، الثالث على التوالي، رفع النجم الرياضي الساحلي، صاحب المركز الثاني، رصيده الى 39 نقطة، مقلصا بذلك الفارق مؤقتا بينه وبين صاحب الطليعة الترجي الرياضي التونسي الى 4 نقاط، بينما تجمد رصيد النادي الرياضي البنزرتي عند النقطة 17 في المركز الـ 13 لتتعمق أزمة أبناء المدرب الجديد سامي القفصي بعد أن بات خطر النزول للرابطة المحترفة 2 محدقا بالفريق.

و حسم التعادل السلبي لقاء النادي الرياضي الصفاقسي والاتحاد الرياضي المنستيري، الذي دار اليوم الأربعاء بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، في اطار مقابلة متأخرة من الجولة 14، من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وبهذا التعادل، لم يتغير ترتيب الفريقين، حيث بقي النادي الرياضي الصفاقسي في المركز الرابع برصيد 30 نقطة، وكذلك الشان بالنسبة للاتحاد الرياضي المنستيري الذي تجمد في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here