أنس جابر تتأهل إلى الدور الثالث من بطولة ميامي للتنس

0

المنبر التونسي (أنس جابر) – تأهلت لاعبة التنس أنس جابر في التأهّل إلى الدور الثالث من بطولة ميامي للتنس، بعد تغلبها على الإسبانية باولا بادوسا المصنفة 71 عالميا، بمجموعتين لواحدة في مباراة صعبة عانت فيها كثيرا.

وحسمت جابرة تأهلها للدور التالي بمجموعتين جاءت تفاصيلها (7-6)، (5-7) (7-5)، لتحقق انتصارا صعبا في بداية مشوارها بالبطولة، لكنها تسببت في لحظات من الرعب لمتابعيها.

وأثارت اللاعبة التونسية مخاوف محبيها بعد أن عانت من مشاكل صحية مرعبة خلال اللقاء، حيث واجهت صعوبة على مستوى التنفس، ليتدخل الطاقم الطبي من خلال قياس درجة الحرارة، وبعض الفحوصات الأخرى خوفا من احتمالية تعرضها للإصابة بفيروس كورونا، قبل أن تدخل غرف خلع الملابس قبل المجموعة الثالثة، بعد أن احتجت على الحكم بسبب الأوجاع التي كانت تشعر بها.

وعادت أنس جابر بعدها لاستكمال اللقاء، الذي استمرت فيه بمشاكل واضحة على الجانب البدني.

وبدا الإرهاق جليا عليها حتى فقدت أعصابها وبكت بحرقة بسبب معاناتها البدنية الكبيرة قبل أن تنجح بشق الأنفس من تسجيل الفوز في النهاية لتجلس باكية في مشهد مثير.

وكانت أنس جابر، قد واجهت نظيرتها الإسبانية بادوسا في بطولة أميركا المفتوحة لسنة 2015، وخسرت أمامها بمجموعتين لمجموعة لواحدة بواقع 7-6 و 2-6 و 6-4.

وأعفيت جابر المصنفة 30 عالميا، من الدور الأول، فيما كانت بادوسا قد تأهلت للدور الثاني على حساب اللاعبة السويسرية جيل تايشمان المصنفة 41 عالميا، بعد انسحاب الأخيرة في المجموعة الأولى بداعي الإصابة.

وتواجدت جابر، التي باتت العربية الوحيدة ستواصل المشوار في البطولة، بعد وداع المصرية ميار شريف للمنافسات من الدور الأول، منذ أكثر من 3 أسابيع في ميامي، استعدادا لمشاركتها في بطولة الماسترز.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here