لليوم الـ15 عشر… الصحفيون والعاملون بشمس أف أم يواصلون اعتصامهم

0

المنبر التونسي (الصحفيون والعاملون بشمس)- لليوم الخامس عشر على التوالي، يواصل الصحفيون والعاملون بشمس أف أم اعتصامهم المفتوح الذي دخلوا فيه منذ يوم الاثنين 15 مارس 2021 بمقر الإذاعة.

وعبر الصحفيون والعاملون في شمس أف أم عن رفضهم القطعي والمطلق لتعيين الصحفية حنان الفتوحي على رأس الإذاعة، واعتبروا ذلك قرارا مسقطا لا يستجيب لوضعية المؤسسة المالية الصعبة والتي تحتاج إلى متصرف إداري ومالي له خبرة في إدارة المؤسسات ذات الصعوبات المالية.

ودعا الصحفيون والعاملون في شمس أف أم، الحكومة إلى القطع مع الحلول الترقيعية عبر  تسميات متتالية تستند إلى الموالاة والمحسوبية وتفتقر إلى معياري الخبرة والكفاءة، وطالبوا الحكومة ولجنة التصرف في الأملاك المصادرة والكرامة القابضة بالحسم في عملية التفويت وتوضيح أسباب تعطل مسار التفويت الذي كان من المفروض البت فيه منذ أشهر.

كما أعلن أبناء شمس أف أم استعدادهم لخوض كل الأشكال النضالية دفاعا عن المؤسسة وخطها التحريري والنأي بها عن كل التجاذبات السياسية.

يُشار إلى أن المديرة المعينة حنان الفتوحي حاولت يوم الإثنين الماضي الدخول بقوة إلى مقر الإذاعة وقد رفع أبناء شمس أف أم شعار ‘ديڨاج’ في وجهها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.