قطب الإرهاب يتعهد بعمليتي جبل المغيلة والسلوم

0

المنبر التونسي (قطب الإرهاب) – تعهدت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب بالبحث في العمليتين الامنيتين الاستباقيتين اللتين جدتا يوم امس الخميس غرة أفريل 2021، بمرتفعات المغيلة و السلوم.

ووفق ما أكده الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية والقطب القضائي محسن الدالي في تصريح  لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الجمعة 2 أفريل 2021 ، فإن عملية جبل المغيلة اسفرت عن قتل عنصر إرهابي تم التعرف على هويته وهو معروف بسوابقه القضائية في مجال الارهاب كما تم حجز سلاح ناري ومخازن وبعض المحجوزات الأخرى.

وبخصوص العملية الامنية التي تمت بجبل السلوم بالقصرين، بين الناطق باسم قطب مكافحة الارهاب انها جدت إثر تفطن الوحدات الأمنية لرجل وامرأة مصحوبة بطفلين متواجدين بهذه المنطقة ، وقد قام هذان العنصران بتفجير نفسيهما بأحزمة ناسفة أدت لوفاتهما ووفاة طفل مرافق لهما مضيفا انه تم التعرف بهوتهما وتبين أن الرجل له سوابق قضائية في مجال الإرهاب كما تم حجز بعض المعدات بمنزل المعنيين بالعاصمة.

وبين محسن الدالي ان الأبحاث المتعلقة بالعمليتين المذكورتين، ستتركز على معرفة مدى وجود عناصر أخرى على علاقة بهذه الاطراف خاصة مع وجود أدلة أولية على ذلك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here