حادثة “الجعة”: شكيب الخويلدي يخرج عن صمته ويكشف

0

المنبر التونسي( شكيب الخويلدي) – تحدث المعلق الرياضي شكيب الخويلدي في تصريح إعلامي، اليوم 10 أفريل 2021، عن الجدل الواسع الذي أثارته محادثته الجانبية مع زميله في المباشر حيث طلب مده بـ’كعبة بيرة’، وذلك خلال استعداده للانطلاق في التعليق على مباراة الاتحاد المنستيري والنادي الإفريقي.

وقال الخويلدي إنه يعاني من مرض السكري ويتناول الجعة دون كحول’ لتحفيز الكلى، متابعا أتناول ‘البيرة دون كحول’ لتحفيز الكلى، لأنني أعاني من مرض السكري.. ولم أخطئ يوما في حق مؤسستي.. لا أنا ولا غيري يسمح بتجاوز مماثل..’

وحول ما راج من أخبار حول أن تكون الحادثة متعمدة من التقنيين المرافقين له، قال الخويلدي ‘ أنا لا اقرأ النوايا والخطأ إنساني وأؤكد أن الإدارة ستنصف البريء.. وأقول إنني اعتذر عن ذنب غير مقصود وكل من مسته كلمة ‘بيرة’..أعتذر من عائلتي ومن أطفالي وأصدقائي.. لكن لن أتسامح وسأقاضي من كل من أساء لي..’

وفي ما يتعلق بصورته المتداولة على فيسبوك فاقدا للوعي، أكد الخويلدي أنه يجهل من قام بتصويرها ولم يكن يعلم أنه تم تصويره في الحالة مماثلة.

وأضاف “عندي 40 سنة بين الصحافة المكتوبة والمرئية.. لا أخلاقي ولا تربيتي ولا تجربتي ولا اسم عائلتي يسمحولي بالإساءة لمؤسستي ولتجربتي ولسمعتي.. حاليا الإدارة فتحت تحقيقا وإن أثبت التحقيق أنني مذنب سأنال عقابي ، وفي حال العكس تو ناخذ حقي..”.

ولفت الخويلدي بالمناسبة إلى أنه تعرض إلى ضغط كبير وصدمة بسبب الهجمة الفايسبوكية التي تعرضت لها، وفق موزاييك.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here