حركة الشعب: حكومة المشيشي تقود البلاد نحو انفجار اجتماعي غير مسبوق

0

المنبر التونسي (حركة الشعب) – عبرت حركة الشعب في بيان لها، عن رفضها المطلق لما اعتبرته “زيادات عدوانية”، معتبرة أن التركيز على خدمات النقل و قطاع المحروقات و المواد الغذائية الأساسية بمثل هذه الزيادات المشطة يعني” إعلان حرب على أوسع شريحة من المواطنين لصالح نفس الفئة المتمعشة من الأزمات و المحمية من الأطراف السياسية التي تعودت سلوك السمسرة و الزبونية و صياغة القوانين حسب الطلب”.

وذكرت الحركة في بيانها اليوم الأربعاء، بما نبهت إليه مرارا من أن “حكومة هشام المشيشي مدفوعة بحزامها البرلماني تقود البلاد نحو انفجار اجتماعي غير مسبوق خاصة في ظل حالة العطالة السياسية التي تعاني منها البلاد بسبب اندفاع الحزام البرلماني الداعم للحكومة نحو فرض أمر واقع يتعارض مع تطلعات و انتظارات عموم المواطنين”.

كما اعتبرت حركة الشعب أنه من حق المواطنين المتضررين من هذه الزيادات المشطة و العدوانية أن يعبروا عن رفضهم و إحتجاجهم على حكومة لم يروا منها سوى الفشل و الإستعداد للتضحية بالأغلبية المفقرة لصالح لوبيات المال و بارونات الفساد. و أنه لا يحق لأي طرف سياسي أو حكومي الإعتراض على هذه الإحتجاجات أو تشويهها أو مجرد التفكير في قمعها، حسب نص البيان.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here