اكتشفوا ألمانيا مع نوفلار

0

المنبر التونسي (نوفلار) – أعلنت نوفلار، اول شركة طيران خاصة في تونس، عن توسيع شبكتها الرابطة بين تونس والمانيا وذلك من خلال تأمين عدة رحلات منتظمة من والى العاصمة برلين ومدن ديسولدورف وهانوفر وفرانكفورت.

وتعتبر المانيا وجهة جديدة تعزز شبكة نوفلار الممتدة على 3 قارات، وتتزامن مع الموسم الصيفي لسنة 2021 الذي سيشهد إطلاق وجهات أخرى.

وستكون هذه الخطوط فرصة مميزة لجاليتنا المقيمة بمختلف المدن الألمانية لتقريبهم من أرض الوطن، كما تعد فرصة هامة لحرفاء نوفلار المولعين باكتشاف الثقافات الأخرى للاطلاع على الثقافة الألمانية عن قرب واكتشاف نمط العيش فيها، هذا الى جانب ما ستوفره هذه الرحلات المنتظمة من سهولة في التنقل على المستوى التجاري والاقتصادي لأصحاب الاعمال.

سافروا مع نوفلار لإكتشاف ألمانيا..!

بداية من 5 جوان 2021 ، ستؤمن Nouvelair  رحلتين مباشرتين أسبوعيتين إلى العاصمة الألمانية برلين ؛ انطلاقا من كل من مطار تونس قرطاج الدولي، ومطار المنستير الحبيب بورقيبة.

وستنطلق الرحلات المنظمة لمدينة دوسلدورف بمعدل ثلاث مرات أسبوعياً من مطار المنستيرالحبيب بورقيبة، وبالنسبة لمدينتي هانوفر وفرانكفورت فستؤمن لكل منهما سفرة أسبوعية انطلاقا من مطار المنستير.

يمكن لحرفاء الشركة اقتناء تذاكرهم من  موقعها   www.nouvelair.com

أوعبر تطبيقة  الهاتف الجوال الخاصة بنوفلار او الاتصال بمركز النداء على

الرقم 920 020 70(+216) كما يمكن اقتناء التذاكرعبر نقاط البيع التابعة لنوفلار أو عبر وكالات الأسفار المعتمدة.

حول Nouvelair

تأسست Nouvelair سنة 1989 كأول شركة طيران خاصة في تونس ،و تؤمن رحلاتها  من 4 مطارات تونسية هي تونس قرطاج  والنفيضة والمنستير وجربة.

كما تم اختيارها كأفضل مقدم لخدمة العملاء لسنتي 2020 و 2021.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.