هذا ما دعا له رئيس الحكومة خلال اجتماع الهيئة الوطنية لمجابهة انتشار كورونا

0

المنبر التونسي (المشيشي) – عقدت الهيئة الوطنية لمجابهة انتشار فيروس كورونا اليوم اجتماعها الدوري بقصر الحكومة بالقصبة بإشراف رئيس الحكومة هشام مشيشي بحضور أعضاء اللجنة العلميّة وعدد من الوزراء والقيادات الأمنية والعسكرية أعضاء اللجنة.
 
وفي مستهل الاجتماع، أكّد رئيس الحكومة على ضرورة تسخير كل الامكانيات لجلب التلاقيح من المخابر المعتمدة بالخارج في أسرع الآجال موصيا بمتابعة سير عمليات التلقيح بالمراكز المخصّصة للغرض وباستغلال مراكز الصحة الأساسية بكلّ الولايات لهذه العملية.
 
ودعا رئيس الحكومة في هذا الإطار إلى استغلال كل الفضاءات الممكنة لاستقبال المعنيّين بعمليّة التلقيح وفق عمليات التسجيل بمنظومة “كوفاكس” واعتماد وسائل الحماية والوقاية والتباعد والاحترام التام للبروتوكولات الصحية المعتمدة.
 
وكانت الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان في ندوة صحفية أن الاجتماع أقرّ مواصلة العمل بنفس الإجراءات السابقة إلى غاية يوم 27 جوان الجاري بما في ذلك المحافظة على نفس توقيت حظر الجولان الممتد من الساعة العاشرة ليلا إلى الساعة الخامسة صباحا، إضافة إلى مواصلة العمل بنفس الإجراءات التي تم إقرارها سابقا والتي تتعلق بالبروتوكولات الصحية في الفضاءات المفتوحة للعموم وأيضا مواصلة العمل بإجراءات الدخول للبلاد التونسية من الخارج.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here