TERRANOVA، عـلامـة الملابس الجاهزة للنساء والرجال والأطفال، تفتـح أول محلاتها في تونس،  بفضـاء Tunis City

0

المنبر التونسي (TERRANOVA) – افتتحت TERRANOVA العلامة التجارية الدولية للملابس الجاهزة (نساء ، رجال ، أطفال) أول محلّ لها في تونس يوم 3 جوان، في قلب مركز التسوق جيان تونس سيتي،بحضور ممثلي الصحافة التونسية والسيد عمر بلحاج علي، المدير التنفيذيومدير مكتب تونس،

تعتبـر TERRANOVAعلامة تجارية من أصل إيطالي بُعثت سنة 1988تعتمد على نموذج للأزياء السريعة، وعلى التجديد السريع.تتمتع علامـة TERRANOVA، بأكثر من ثلاثين سنة طموح لتقديم مجموعات عالية الجودة بأسعار معقولة، وفي مقدمة توجهات الموضة في جميع الأنماط والأشكـال للاستجابة بسرعة لأحدث الصيحات.

تمتلك TERRANOVAأكثر من 500 محل حول العالم، في 37 دولة. تنتمي العلامة التجارية التي أسسها Vittorio Taddeiإلى مجموعة Teddy الإيطالية الكبيرة، و يوجد مقرها بمدينةRimini،و تقدم أيضًا أربع علامات تجارية أخرى إلى جانب TERRANOVA.

تعودأصولTERRANOVAإلى إيطالياالمعروفة بحبها للحياة وألوانها وسعيها إلى الجمال، وتبث العلامة هذا الشغف نفسه يوميًا في مجموعاتها. كيف تقوم بذلك؟

يقول عمر بلحاج علي:”نود أن نقدم منتجات عالية الجودة تروق للشباب، ويسهل ارتداؤها و تظل كذلك عصرية. تُصنّع ملابسنا باهتمام كبير بالتفاصيل وبمجموعة واسعة من الألوان. نقدم تنوعًا وثراءً في مجموعاتنا، ونحافظ على سعر مناسب جدًا مما يسمح لمنتجاتنا بالحصول على واحدة من أفضل نسب الجودة / السعر في السوق.”

هناك تفاصيل أخرى ذات قيمة: تنشئ العلامة التجارية TERRANOVA 14 مجموعة من الملابس سنويًا، مما يسمح لحرفائهابالعثور دائمًا على منتجات جديدة عند كل زيارة.

على الرغم من الوضع الاقتصادي الصعب، تخطط TERRANOVA لفتح خمسة محلات أخرى بحلول نهاية سنة 2022 (اثنان في تونس ، وواحد في باجة ، وواحد في قابس وآخر في بنزرت). أمـا على المدى المتوسط ​​، تود العلامة التجارية فتح عشرين محل آخر بحلول نهاية سنة 2025.

ويختتم عمر بلحاج علي قائلا: “تعتبر “TERRANOVA علامة تجارية سخية ونتمنى إشراك الشباب في نجاحنا العالمي. ستشمل خطتنا التنموية في تونس توظيف حوالي أربعين شخصًا لكل محل وسيتم تدريبهم وإدماجهم بسرعة في فرقنا، وسيكون جميعهم مدفوعون بإحساس قوي جدًا بالانتماء، ورغبة في إنشاء شيء رائع إضافة إلى حماس بلا حدود لإسعـاد حرفـائنـا.”

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here