فيديو- الشاب المُعنّف في سيدي حسين تمتّ تعريته من قبل قوات الأمن

0

المنبر التونسي (الشاب المُعنّف في سيدي حسين) – أمس 9 جوان 2021، تعرّض شاب من مُحتجي منطقة سيدي حسين الى العنف الشديد الذي وصل الى حدّ السحل والجرّ في الطريق العام، وتعريته تماما من ملابسه.

سُرعان ما جاءت التبريرات الأمنية لهذه الحادثة الشنيعة التي تلت وفاة شاب ثاني بعد تعذيبه من طرف قوّات الأمن، حيث زعم الناطق باسم ابتدائية تونس 2 فتحي السماتي أكّد أنه يوجد العديد من الروايات بشأن مقطع الفيديو، وحاليا يتم التحقيق في هل تعمّد لشاب تعرية نفسه أمام أعوان الأمن أم هل قاموا باستخدام العنف المبالغ فيه ضده، على حد تعبيره.

من جهة ثانية، أكّد الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للامن الوطني، وليد حكيمة أن الأمر يتمثل في ايقاف شاب في حالة سكر مطبق، وحين توجّه له الاعوان قام بتعرية نفسه.

تكذيبا لهذه الروايات التي تحاول تبرير التعذيب والعنف والجرائم ضد حقوق الانسان، تؤكد بيزنس نيوز أن مقاطع الفيديو المتداولة تظهر بوضوح أن قوّات الأمن هي من قامت بتعرية الشاب، حيث تعمّد أحد الأعوان جرّه وتجريده من سرواله بينما منعه عون أمن ثان من ارتداء ملابسه وقام برميها بعيدا عنه وركله في منطة حساسة ثم جرّه مرة ثانية الى سيارة الشرطة وارغامه على المشي عاريا بينما كان يحاول تغطية عورته.

مقطع الفيديو الاتي يصور الحادثة من زاوية أخرى. قد يحمل الفيديو مقاطع صادمة.

ع.ق / BN

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here