OPPO توفّر هواتف ذكيّةReno5 وتفعيلات رقميّة في الموسم الأوّل للنّهائيات العربية 2021 PUBG Mobile Pro League

0
  • OPPO تثير حماس عشّاق الرّياضات الالكترونيّة بجوائز وإكسسوارات حصرية مجانيّة للاحتفال بالبطولة العربية.

  • هواتف ذكيّة من سلسلة OPPO Reno5 ، تمنح تجربة ألعاب سلسلة وفائقة، للرّبح أثناء البثّ المباشر للنّهائيات العربية.

المنبر التونسي (OPPO) – كشفت OPPO، العلامة الرّائدة عالميّا في مجال التّكنولوجيا والأجهزة الذكيّة، بصفتها شريك رسميّ وهواتف مخصّصة لمنصّة الرّياضات الإلكترونيّة الشّهيرة PUBG MOBILE Espots بالشّرق الأوسط وافريقيا لسنة 2021 عن سلسلة فعاليّات رقمية جديدة احتفالا بنهائيات الموسم الأول من البطولة العربيّة Pro League (PMPL) PUBG MOBILE التي تنتظم من 10 إلى 12 جوان 2021 وتبثّ مباشرة وحصريّا على القنوات الرقميّة PUBG MOBILE Esports MENA.

وستتنافس في هذه النّهائيات العربيّة فرقا من مصر والعراق والسعودية والإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء الشّرق الأوسط وشمال إفريقيا افتراضيا للفوز بجوائز ممتعة.

وتوقّعت Strategy&، وحدة الدّراسات والاستشارات التّابعة لشركة ”برايس واتر هاوس كوبرز” PwC، أن يصل حجم سوق الألعاب الالكترونيّة في دول مجلس التّعاون الخليجي إلى 821 مليون دولار سنة 2021 حيث تعدّ الإمارات العربية المتّحدة والمملكة العربية السعودية أهمّ الأسواق.

وتصدر OPPO بصفتها الشّريك الرّسمي في لعبة Battle Royale متعدّدة اللاّعبين الشّهيرة، لهواتفها من سلسلة Reno5 خلفيّة خاصّة وواجهة مستخدم استثنائيّة PUBG MOBILE وعدّة فعاليّات رقميّة للمولعين بالرّياضات الالكترونيّة والمتسابقين. ويقع تنزيل ذلك حصريّا من متجر Reno5 OPPO الرقميّ المخصّص لمنطقة الشّرق الأوسط وإفريقيا، الذي يتضمّن أيقونات مذهلة وأشرطة جانبية وأدوات مختلفة ودروع وغيرها، لتمتيع عشّاق هذه اللّعبة بتجارب استثنائيّة.

كما تمّ اختيار أحدث إصدارات سلسلة Reno5 من OPPO لقدراتها المذهلة في ممارسة الألعاب الإلكترونية سواء على مستوى المعدّات أو البرامج والتي توفّر تجارب سلسة ومرنة.

وصرّح إيثان زيو، رئيس OPPO الشّرق الأوسط وإفريقيا: “إن شراكتنا مع PUBG MOBILE Esports في منطقة الشّرق الأوسط وإفريقيا تبرز الميزات المتقدّمة والاستثنائيّة لهواتفنا الذكية Reno5 Pro 5G  و Reno5 5G” مضيفا “يسعدنا أن نكون طرفا في هذه البطولة، الّتي تتطلّب تقنيات ألعاب متطوّرة توفّرها OPPO باستمرار ونحن نتفاعل مع اهتمامات مستخدمينا وتطلعاتهم في كافّة المنطقة.”

بالإضافة إلى ذلك، تقدم OPPO اكسسوارات حصرية تحمل علامة OPPO Reno5 للمتنافسين للمطالبة بها واستخدامها أثناء البطولة، منها ببساطة إدخال رمز على منصّات التّواصل الاجتماعي الخاصّة @OPPOArabia ومعرفة رقم اللعبة على مركز استرداد PUBG MOBILE. كما توفّرOPPO  هواتف من سلسلة Reno5 الذكيّة للفوز بها خلال البثّ المباشر للنّهائيات العربية. ويمكن للجمهور الدّخول في السّحب عن طريق كتابة رسالة محدّدة في YouTube Chatbox وسيتم اختيار ثلاثة مشاهدين محظوظين يومياً لللفوز بهاتف ذكي من سلسلة Reno5.

وأشار جون لاسي، رئيس مكتب Tencent بالشّرق الأوسط وشمال افريقيا “يشكّل التزامنا بدعم عشّاق الرّياضة الإلكترونية والمغامرين من جميع الجهات أساس شراكاتنا. ونحن على ثقة بأنّ تعاوننا مع OPPO سيجني المكاسب الفعليّة لفائدة قطاع ألعاب الجوّال المتنامي باستمرار”.

وانطلق الموسم الأوّل من المسابقة في 17 ماي 2021، وضمّ 20 فريقا فيما تنافس فيما بعد في مرحلة الدّوري أفضل 16 فريقا على مدار ثلاثة أيام من النهائيات من 10 إلى 12 جوان 2021. وستتأهل الفرق الخمسة الأولى من النهائيات لبطولة أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا PMPL EMEA.

ومنذ اعلان شراكتهما، تدعم OPPO محبّي الرياضات الالكترونيّة PUBG MOBILE المميزين في المنطقة من خلال مجموعة من الأنشطة، حيث تشارك بفعالية معهم على أرض الواقع. ففي مصر، تم افتتاح بطولة “كأس رينو” المحليّة واستمتع أكثر من 4000 مشارك بسحر الألعاب المحمولة.

ويأتي هذا التّعاون بين OPPO و PUBG MOBILE في الشرق الأوسط وإفريقيا لسنة 2021 للمرّة الثانية بعد نجاح تحدّي PUBG MOBILE MENA الذي أقيم سنة 2019 بالتّزامن مع إطلاق سلسلة Reno الجديدة. وباعتبارها الهواتف الذكية المعيّنة من رياضات  PUBG MOBILE في الشرق الأوسط وافريقيا 2021 ، فإن كل من Reno5 Pro 5G و Reno5 5G يتميزان بإعدادات قوة وسرعة ملحوظة، بالإضافة إلى أفضل العروض الصوتية والمرئية في فئتهما لتقديم تجربة ألعاب هواتف ذكيّة غير مسبوقة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.oppo.com/tn

لمحة عن OPPO

OPPO هي علامة عالميّة رائدة للأجهزة الذكية. بدأت OPPO بالسعي الدؤوب نحو التوازن المثالي بين الرضاء الجمالي والتكنولوجيا المبتكرة منذ إطلاقها لهاتفها الذكي الأول – “Smiley Face” – عام 2008. توفّر OPPO اليوم نطاقًا واسعًا من الأجهزة الذكية التي تقودها سلسلة Reno وFind، ونظام تشغيل ColorOS وخدمات الانترنيت مثل OPPO Cloud و OPPO+. وتعمل OPPO في أكثر من 40 دولة ومنطقة، مع 6 منشآت بحث و4 مراكز بحث وتطوير حول العالم ومركز تصميم دولي في لندن. يعمل موظفو OPPO الذين يصل عددهم إلى الأكثر من 40.000 على ابتكار حياة أفضل لمستهلكيها حول العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here