سيدي بوزيد : منحرفون في حالة سكر يعتدون على الإطار الطبي ويحتجزون ممرّض

0

المنبر التونسي(سيدي بوزيد) – عبّر رئيس بلدية المزونة عن استنكاره الشديد و تنديده باشد العبارات الممكنة لما تعرض الاطار الطبي العامل في المستشفى المذكور .

واكد ان أطوار الحادثة تعود الى اقتحام ثلاثة شبان في حالة سكر للمستشفى الجهوي بالمزونة و الاعتداء على الاطار الطبي وبمحتويات المرفق العمومي الذي يعاني اساسا من النقص الفادح في العديد من المستلزمات الطبية كما قاموا باحتجاز ممرض يعمل في قسم الاستعجالي و الاعتداء بالتهشيم على ممتلكات و محتويات المستشفى و قد تم تحويل جراء هذا الاعتداء تحويل احد الممرضين الى مستشفى صفاقس.

و خلال معاينته اليوم الثلاثاء الى المستشفى الجهوي بالمزونة اكد مسنادته المطلقة للوقفة الاحتجاجية التي قام بها اطارات و كافة منتسبي القطاع الصحي بالمستشفى لما تعرضت اليه الاطارات الطبية من اعتداءات غير مقبولة بالمرة من قبل شرذمة من المارقين حسب وصفه.

وقال ان مثل هده التصرفات المشينة تاتي كنتيجة حتمية للغياب مركز امن عمومي و هذا ما تفتقده المزونة و بشدة قائلا ” ما عناش مركز شرطة ” لذلك وجه رئيس بلدية المزونة مناشدة للسلطات المركزية بضرورة ارساء مركز امن عمومي بالمزونة حتى لا تتكرر مثل هذه التجاوزات الخطيرة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here