المشيشي يستأنف نشاطه بعد تعافيه من الكورونا

0

المنبر التونسي(المشيشي) – أعلنت رئاسة الحكومة اليوم الاثنين 5 جويلية 2021 ان نتائج التحاليل التي أجراها رئيس الحكومة هشام المشيشي كانت سلبية .

واضافت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” انه تبعا لذلك سيستأنف المشيشي نشاطه الحكومي الحضوري والمكتبي، انطلاقا من عشية اليوم.

يشار الى ان رئاسة الحكومة كانت قد أعلنت يوم الجمعة 25 جوان الماضي أن التحاليل الدورية التي أجراها رئيس الحكومة هشام المشيشي يومها أثبتت إصابته بفيروس كوفيد 19 مشيرة الى ان ذلك استوجب تعليق كافة لقاءات عمله المقررة مسبقا.

واضافت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان المشيشي” سيواصل القيام بأعماله عن بعد بطريقة لا تؤثر على السير العادي للعمل الحكومي مع مراعاة كافة المحاذير الصحية والالتزام بالإجراءات الوقائية”.

واشارت الى ان كامل أعضاء الفريق العامل مع المشيشي سيخضع للفحوصات والتحاليل الضرورية للتأكد من سلامتهم من الفيروس والى ان المشيشي سيجري بداية من الأسبوع المقبل الفحوصات والتحاليل اللازمة إلى حين التأكّد من خلوّها من فيروس كورونا وسلامة وضعه الصحي.

يذكر ان المشيشي كان قد تلقى يوم الجمعة 23 أفريل 2021 الجرعة الاولى من التلقيح المضاد لفيروس كورونا والجرعة الثانية يوم 25 ماي الماضي بالمركز المخصّص لتلقيح كوفيد-19 بأريانة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here