شركة “كاسبرسكي” للحماية من الفيروسات تقدم النسخة الحديثة من الحل الخاص بخدمة الشبكة الافتراضية VPN الآمنة للاتصال

0

المنبر التونسي (كاسبرسكي) – عملت شركة “كاسبرسكي” الرائدة عالميا في مجال الحماية من الفيروسات على تحسين وتوسيع قائمة السمات المتاحة من حل كاسبرسكي الخاص بخدمة الشبكة الافتراضية VPN الآمنة للاتصال.

الخدمة تشمل خاصية Kill Switch، الذي يمكن لمستخدمي نظام التشغيل IOS  الخاص بجميع أجهزة “Apple” أن يستفيدوا من خدماته ابتداء من الآن.

الخدمة تضمن لمختلف مستخدميها تجربة تصفح الانترنت بكل أمان وتحميهم من التبعات المرتبطة بانقطاع الاتصال.

وفي إطار توسيع القائمة، تم إثراء لائحة خدمات البث التدفقي المتاحة.

وعلاوة على ذلك، تم توسيع نطاق المناطق الجغرافية التي يمكن للمستخدمين من خلالها إعادة توجيه حركتهم، وذلك بالتوازي مع ارتفاع عدد الخوادم.

من بين العادات الجديدة التي ظهرت بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” هو الاعتماد عن العمل عن بُعد من المنازل، وأضحى الأفراد يقضون ساعات أطول في بيوتهم ويتواصلون بشكل أكبر انطلاقا من أجهزتهم.

وفي هذا الصدد، كشفت دراسة أنجزتها DoubleVerify أن متوسط استهلاك الفرد للمحتويات على الإنترنت تضاعف على المستوى العالمي منذ بداية الأزمة الصحية المتعلقة بالوباء العالمي، حيث انتقل المعدل من 3 ساعات و17 دقيقة إلى 6 ساعات و59 دقيقة.

وفي نفس الاتجاه، تعمل شبكات البث التدفقي بصورة متزايدة على تنويع المحتوى الذي تُقدمه بناء على الموقع الجغرافي، ما يجعل بعض المعلومات الهامة غير متوفرة بالنسبة للمستعملين في بعض الأماكن عبر العالم، وبالتالي أصبحت خدمات VPN  تحظى باهتمام وقيمة متزايدة.

توفير ميزة Kill Switch لفائدة مستخدمي نظام التشغيل iOS  

تعمل ميزة Kill Switch الأمنية بشكل تلقائي على تعطيل اتصال المستخدم بالإنترنت في حالة تعطيل شبكة VPN الخاصة بهم.

ووفقا لذلك، فإن السرية الرقمية للمستخدم لا تتعرض للخطر ويُمكن الاحتفاظ ببياناته دون القلل حول خطر ضياعها.

 اليوم، وبفضل هذا البديل، لم يعد هناك داعي للقلق حول حصول أطراف ثالثة على معلومات حول أنشطة المستخدمين على الإنترنت.

الاستفادة من ميزة Kill Switch لنظام iOS

أصبحت ميزة Kill Switch مُتوفرة ومتاحة على نظام التشغيل iOS، وبذلك ضمان حماية البيانات الشخصية بشكل أقوى على كُل من: ماكنطوش (MAC)، ويندوز، أندرويد، وiOS.

 يُمكن للمستخدمين الحصول على الميزة والاستفادة من خصائصها من خلال الاشتراك المميز.

توسيع نطاق الاستفادة عالميا وتحسين جودة التواصل

تعمل شركة “كاسبرسكي” الرائدة عالميا على توسيع قائمة البلدان المستفيدة من ميزة Kill Switch، وذلك بهدف استفادة مختلف المستخدمين عبر العالم من الخدمة.

الميزة متواجدة اليوم  في جميع القارات، باستثناء القارة القطبية الجنوبية، كما يتوفر كاسبرسكي VPN للاتصال الآمن إلى حدود اليوم على  شبكة تضم أكثر من 2000 خادم في أزيد من 53 منطقة عبر العالم.

 وفي الوقت ذاته، تشمل شبكة كاسبرسكي ما لا يقل عن خادم فيزيائي واحد في كل موقع. وبهذه الطريقة، يمكن للشركة أن تحسن استقرار الاتصال وتتيح للمستخدمين صلة سريعة عالية الجودة بالإنترنت.

وأضافت كاسبرسكي السنة الماضية ما مجموعه 19 منطقة جديدة إلى قائمة المواقع المتاحة، كما تعتزم المجموعة توسيع تغطية حل كاسبرسكي الخاص بخدمة الشبكة الافتراضية VPN الآمنة للاتصال من 53 منطقة عبر العالم إلى 70 قبل نهاية السنة الجارية.

زيادة خدمات بث جديدة وتوسيع البلدان المستفيدة من نتفليكس

تشمل التحديثات الرئيسية التي قامت بها “كاسبرسكي” الوصول إلى المحتوى المحلي، كما أتاح حل كاسبرسكي الخاص بخدمة الشبكة الافتراضية VPN الآمنة للاتصال الوصول إلى محتوى الولايات المتحدة على منصات البث مثل هولو وديزني + وأمازون برايم فيديو، في حين أن محتوى المملكة المتحدة متاح على بي بي سي iPlayer، وكُل ذلك من أجل توسيع خبرة المستخدم وإعطائهم إمكانية الوصول إلى المعلومات الهامة.

وفي حالة إذا لم يكن الكاتالوغ المحلي مدعوما في إحدى المناطق الجغرافية المعينة، يُمكن للمستخدم الوصول إلى دليل الولايات المتحدة لنيتفليكس/هولو/أمازون برايم/ديزني + ودليل المملكة المتحدة لBBC iPlayer.

كما عمل فريق كاسبرسكي على توسيع نطاق التغطية الجغرافية لنتفليكس، الذي أضحى اليوم متاحا للمستخدمين في ألمانيا واليابان، ونتيجة لذلك، يمكن للزبائن مشاهدة أفلامهم وبرامجهم الرياضية المفضلة بشكل خاص وآمن وبدون تحديد النطاق الترددي للإنترنت.

وفي هذا السياق، قالت مارينا تيتوفا، رئيسة قسم تسويق المنتجات الاستهلاكية لدى كاسبرسكي :”أدى النمو الكبير في جمع البيانات، فيما يخص الحجم والتنوع والسرعة إلى ظهور مخاوف لدى المستهلكين حول كُل ما يخص الأمن وسرية بياناتهم. وبالنظر إلى النمو الهائل للبيانات الشخصية المخزنة على الإنترنت وعدد الخدمات التي تحاول الوصول إلى المعلومات الشخصية، فإن أحد أفضل الطرق لحمايتها ومنع الأطراف الثالثة من الوصول إليها هو استخدام شبكة VPN عند تصفح الإنترنت”.

وأضافت المتحدثة :”من أجل زيادة خصوصية المستخدم، تعمل كاسبرسكي بشكل مستمر على تنويع مختلف الخدمات التي تقدمها، بما في ذلك كاسبرسكي VPN للاتصال الآمن. وتتيح النسخة المحدثة من هذا الحل للمستخدمين الحفاظ على أمن بياناتهم الشخصية على جميع المنصات عند استخدام الخدمات والمواقع في جميع أنحاء العالم “.

الحل الذي تُقدمه كاسبرسكي مُتاح في الإصدار المجاني والمتميز.

من أجل الحصول على معلومات أوفى حول الإصدار الجديد، أو تنزيله، أو اقتنائه، المرجو الضغط هنا.

 نبذة حول “كاسبيرسكي

تأسست شركة “كاسبيرسكي” العالمية للأمن السيبراني عام 1997. الشركة معروفة بخبرتها الكبيرة في مجال أمن التهديدات وأمن تكنولوجيا المعلوميات، وتعمل دائما على إنشاء حلول وخدمات أمنية لحماية الشركات والبنيات التحتية الحيوية، والسلطات العامة والأفراد في جميع أنحاء العالم.

تضمن مجموعة الحلول الأمنية الواسعة لـ “كاسبرسكي” حماية شاملة ونهائية للهواتف وإضافة إلى حلول وخدمات أمنية مخصصة لمكافحة التهديدات الرقمية المتطورة باستمرار.

كما تساعد تقنيات “كاسبيرسكي” أكثر من 400 مليون مستخدم و250.000 زبون على حماية الأشياء الأكثر أهمية بالنسبة لهم.

للحصول على معلومات أكثر، يمكنكم زيارة موقعنا عبر النقر على الرابط أسفله:

www.kaspersky.fr

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here