تدافع واكتظاظ امام مركز بريد بالقيروان ..والبريد التونسي يوضح

0

المنبر التونسي (القيروان) – قال البريد التونسي، في بلاغ أصدره اليوم السبت 17 جويلية 2021 إن حالة التدافع والاكتظاظ التي شهدها مكتب بريد القيروان، وقعت قبل فتح المكتب.

ولاحظ البريد ، في بلاغ اصدره عقب الحادثة، التي خلفت انتشار مقاطع فيديو ترصد حالة التدافع والاكتظاظ ، ان اعوان البريد العاملين بالمكتب، بالإضافة إلى المجتمع المدني بالقيروان، قاموا بتنظيم الصفوف باحترام مبدأ التباعد الجسدي.

وأضاف أن مكتب البريد بالقيروان أمن العمل إلى حدود منتصف النهار والنصف وتم تمكين كافة المواطنين والحرفاء من الحصول على الخدمات المطلوبة.

وكشفت مراسلة وات بالقيروان، من جانبها ، ان ما يين 1200 و 1500 شخص تجمعوا امام مكتب بريد القيروان لمدة ساعتين بشكل غير منظم ومكتظ انتظارا لصرف المنح بعد اعلامهم بشكل مفاجئ.

واضافت ان الاكتظاظ يعود كذلك الى حالة الاغلاق التي تشهدها مكاتب البريد الاخرى مما ادى الى توافد اعداد هامة من المواطنين على مكتب بريد القيراون لقضاء شؤونهم خاصة وان مكاتب البريد تغلق يوم السبت.

ولاحظت ان حالة الاكتظاظ استمرت لزهاء ساعتين وقد ساعد المجتمع المدني اضافة الى قوى الامن المتواجدة في المكان في تنظيم الحشود وانهاء حالة الاكتظاظ.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here