” Amazon Alexa ” تصل إلى كافة أجهزة التلفزيون الذكية مزوّدة بنظام webOS من ” آل – جي”

0

المنبر التونسي(تطبيقة امازون الكسا) – لأول مرة ستصل تطبيقه ” أمازون ألكسا ” إلى مجموعة واسعة من أجهزة التلفاز الذكيّة من جهات خارجية المزوّدة بنظام webOS من ” آل – جي “.

وستوفّر علامات التلفزيون على غرار ” Advance و Blaupunkt و Eko و JSW و Mantaو Polaroid و RCA و Seiki و Skytech ” بالإضافة إلى مصنّعي التصوّر الأصلي ” Ayonz و Dualshine و Konka و Silicon Player و Skyworth و Xianyou ” قريبًا هذه القدرة في أجهزة التلفزيون المتوافقة مع نظام webOS مع جهاز التحكّم السحري حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من المستهلكين من الاستفادة من إمكانات التعرف الذكي على الصوت من ” ألكسا “.

وتسمح التكنولوجيا الحصرية لنظام الذكاء الاصطناعي ” A ThinQ ” المطوّر من قبل ” آل – جي ” والتعرّف على الصوت لأصحاب أجهزة التلفاز ” webOS ” بالتحدّث إلى جهاز التحكّم المتطوّر أو السحري (Magic Remote ) لإنجاز أمور ما أو الحصول على المعلومات التي يحتاجون.

و بفضل قدرتها على التحديد والنقر (pointer-cliquer ) يعتبر جهاز التحكّم السحري من ” آل – جي ” سهل الاستخدام ويتعرف ويتّصل تلقائيا بصناديق فك التشفير والأجهزة الأخرى المتوافقة على غرار مكبرات الصوت.

و يكفي المستخدم القيام بالضغط لفترة طويلة على زرّ ” Amazon Prime Video ” والتحدث إلى جهاز التحكم السحري لفتح مستوى جديد تمامًا من السهولة والراحة يسمح لمالكي تلفزيون ” webOS ” بضبط مستوى صوت جهاز التلفزيون وتغيير القنوات وتشغيل الموسيقى وقراءة الأخبار والتحكم في المنزل الذكي أو رواية نكتة وما إلى ذلك… ومثال ذلك يكفي أن يقول المستخدم لجهاز التحكم السحري : ” ألكسا ” إفتح ” اليوتيوب ” أو ” ألكسا ” إقترح أفلاما كوميدية ” حتى تجيب ” ألكسا ” فورا من خلال عرض إمكانيات المشاهدة على الشاشة من أجل المتعة لكل شخص.

وفي هذا الإطار قال ” Jung Sung-hyun ” المسؤول عن مصالح المحتويات بشركة ” LG Home Entertainment Company ” : ” ممّا لا شكّ فيه أن إضافة ” أمازون ألكسا ” على القائمة الطويلة من وظائف ” webOS ” سيقوم بتحسين تجربة المستخدم ويرفع من قيمة نظامنا البيئي المتنامي للتلفزيون الذكي.”. ثم أضاف قائلا: ” إن الجمع بين قدرات ” ألكسا ” وملاءمة ” webOS ” مع أجهزة التلفزيون التابعة لجهات خارجية حلّ يربح فيه الجميع ( رابح – رابح ) أي العلامات التجارية لأجهزة التلفزيون والحرفاء والمطوّرون.

وسيتم تشغيل وظيفة ” ألكسا ” المدمجة مباشرة بداية من الثلاثيّة الثالثة من العام في أمريكا الشمالية تليها مناطق أخرى خاصة في أوروبا وآسيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.