القاضية قدمت معلومات عن هوية الأشخاص التي تتعامل معهم

0

المنبر التونسي(قاضية بحوزتها مبلغ مالي) – صرحت مساعد وكيل الجمهورية و الناطقة الرسمية باسم محاكم المنستير والمهدية روضة بريمة لباب نات اليوم الأربعاء 11 اوت 2021 أنه تم ضبط قاضية من الرتبة الأولى تعمل بإحدى محاكم الجمهورية التونسية،بحوزتها مبالغ مالية هامة من العملة الأجنبية وقدرها 438 ألف أورو و63 ألف دينار تونسية، وذلك من قبل دورية أمنية بمفترق الطريق السيارة الجم ومساكن. .. موضحة ان القاضية كشفت ان تلك الاموال كانت بصدد نقلها إلى إحدى مدن الجنوب وتسليمها لانفار يعملون في مجال تهريب العملة.

كما تبين انه لها سوابق في نقل الأموال، وقد دلت الاعوان عن هوية الأشخاص الذين تتعامل معهم في مجال تهريب الاموال.

مبالغ هامة من العملة الأجنبية تناهز قيمتها 1.5مليون دينار
وكان بلاغ لمصالح الديوانة نشر في ساعة متأخرة من مساء أمس أشار أنه على اثر عمل استعلامي لمصالح الحرس الديواني بالمنستير حول شبكة تهريب للعملة الأجنبية تنشط بين الوسط الشرقي و الحدود الجنوبية للبلاد التونسية، تمكنت ظهر يوم الثلاثاء دورية تابعة لفرقة الحراسة و التفتيشات الديوانية بالمنستير على مستوى الطريق السريعة الرابطة بين الجم و صفاقس من ضبط سيارة خفيفة تحمل ترقيم تونسي تقودها قاضية تتطابق مواصفاتها مع المعلومات المتوفرة حول الشبكة، وبإخضاع السيارة للتفتيش تم العثور على كيس يحتوي مبالغ هامة من العملة الأجنبية تناهز قيمتها 1.5مليون دينار.

وبحضور ممثل النيابة العمومية بالمنستير تم استنطاق المشتبه بها والتي صرحت أنها كانت تعتزم نقل هذه المبالغ المالية إلى إحدى مدن الجنوب لفائدة بعض الأطراف التي تنشط في مجال تهريب العملة.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here