(فيديو) الحبيب عمار:”نحن متفائلون بالعودة للنشاط الثقافي خلال الأسبوع القادم”

0

المنبر التونسي (الحبيب عمار) – نظمت اليوم الخميس 26 أوت وزارة الشؤون الثقافية، ببادرة من النقابات الفنية حملة للتلقيح  ضد فيروس كورونا لفائدة الفنانين والمبدعين والعاملين في القطاع الثقافي وذلك بمدينة الثقافة .

وأفاد وزير السياحة ووزير الشؤون الثقافية بالنيابة الحبيب عمار في تصريح لموقع المنبر التونسي، أن الوزارة تسعى إلى تلقيح جميع الفنانين والعاملين في الحقل الثقافي، مؤكدا أن من شروط إنجاح الموسم الثقافي الجديد هو تطعيم الفنانين والمبدعين ومختلف العاملين في الحقل الثقافي.

ونوّه الوزير بمجهودات وزارة الصحة في تعميم التلقيح على جميع الشرائح، قائلا “نحن متفائلون بالعودة للنشاط الثقافي خلال الأسبوع القادم”.

وأضاف الحبيب عمار: “أعددنا قائمة اسمية تضمّ كل من يعمل في الحقل الثقافي بصفة مباشرة أو غير مباشرة، وبالتنسيق مع وزارة الصحة سنقوم بتطعيم كلّ من لم يتلق اللقاح من خلال تنظيم أيام مفتوحة اخرى خاصة بالفنانين.

الفنانون بدورهم استحسنوا تنظيم هذا اليوم المفتوح لفائدتهم، ونوّهوا كذلك بمجهودات وزارة الصحة في تعميم التلقيح على مختلف الشرائح والفئات العمرية التي يشملها التلقيح. وتحدّثوا عن فوائد تعميم التلقيح في الحد من العدوى وكذلك في ضمان عودة الجمهور لحضور الحفلات الفنية وإحياء قاعات العروض المسرحية والسينمائية المهجورة منذ أكثر من عام ونصف.

فيديو :

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا