في أول تجربة لها باللهجة المصرية: عائشة عثمان تطرح أغنية ”ما تيجي بقى نفرح” (فيديو)

0

المنبر التونسي (عائشة عثمان) – فاجأت اليوم الخميس 26 أوت الإعلامية عائشة عثمان متابعيها بإطلاق أول فيديو كليب لها بعنوان ” ما تجي بقى نفرح ” وذلك عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

والأغنية باللهجة المصرية ، تعاونت فيها مع كبار صناع الموسيقى في مصر وعلى رأسهم الملحن مدين، الذي وضع بصماته على ألحان الأغنية التي كتب كلماتها الشاعر الغنائي تامر حسين، وقام بتوزيعها أحمد عبد العزيز، وقام بإخراج الكليب الخاص بالأغنية المخرج الشاب إبرام نشأت.

وفي تصريح إعلامي أكدت عائشة عثمان أنها اختارت هذه الأغنية بالذات لتضمنها على جمل ومصطلحات قريبة جدا من لهجة الشارع المصري، مضيفة أن هذه الأغنية هي بداية لمجموعة أغاني وكليبات ستطرحهم في المستقبل القريب.

وأشارت عائشة عثمان أن دخولها مجال الغناء سيضيف لها الكثير في مسيرتها المهنية، خاصة أنها تغني باللهجة المصرية العامية، والتي تساعدها في التمثيل بشكل كبير.   ونذكر ان عائشة عثمان بصدد خوض تجربة درامية جديدة في مصر وهي من نوعية المسلسلات الطويلة 60 حلقة، ويعد هذا العمل الدرامي الضخم الذي تشارك البطولة فيه مع نجوم التمثيل في مصر بداية حقيقية لها في مجال التمثيل بعد ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “فارس بلاجواز”. 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here