أنور بن قدور:”اتحاد الشغل يريد حكومة في أسرع وقت”

0

المنبر التونسي (أنور بن قدور) – في تصريح لموزاييك اليوم الخميس 16 سبتمبر 2021، شدد أنور بن قدور الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل، على أن الاتحاد قدم الوثيقة المتمثلة في خارطة طريق للمرحلة القادمة، كمقترحات عملية يراها ضرورية لاستكمال مسار 25 جويلية.

وأكد أن قيادات المنظمة الشغيلة تعتبر أن 25 جويلية ”فرصة تاريخية لتونس” من أجل الاصلاح والبناء، منتقدا تأخر تشكيل حكومة منذ ذلك التاريخ. وقال ”نريد حكومة قوية ومنسجمة، والانسجام يعني أن لا يكون وزراءها أوفياء لأحزابهم أكثر من الحكومة”.

وتابع ”الاتحاد يريد حكومة في أسرع وقت” قائلا ”فما حاجات باش نبت فيها من توا.. الرئيس ما عطانيش خارطة طريق.. نقعد نستنى فيه؟”.

وأضاف ”رئيس الجمهورية منذ الاجراءات الاستثنائية التي اتخذها، لم يبت في أي ملف ولم يقم بأي شيء.. ملفات حارقة كثيرة تنتظر”. ودعا بن قدور رئيس الجمهورية قيس سعيد إلى إحالة كل ملفات الفساد إلى القضاء، إضافة إلى فتح ملف اغتيال الشهيدين بلعيد والبراهمي.

كما شدد على أن اتحاد الشغل لا يدعم الأشخاص أو يعاديهم، قائلا ”نحن في المنظمة نبحث عن ما نرى فيه مصلحة البلاد، اجراءات 25 جويلية رأينا فيها ذلك، لكننا ننتظر ما يليها.. نحبو رئيس الجمهورية ينقذ البلاد لكن بصفة تشاركية”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here