“يورو سمارت” من “غروهي”: المنتوج الأيقونة يتجدّد ويواكب التغيّرات الحياتيّة والبيئيّة

0

المنبر التونسي (غروهي) – تُعتبر GROHE شركة رائدة عالمياً في مجال التّجهيزات الصحيّة (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً – 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ سنة 2014 أصبحتGROHE  جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشّركة المصنّعة اليابانية لمنتوجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL.

قصّة نجاح صنبور “يورو سمارت”

منذ أكثر من عشرين عاماً، أطلقت علامة “غروهي” أول صنبور “يورو سمارت” للحمام. ومنذ ذلك الحين، تطور خط الإنتاج سريعاً ليصبح المنتوج الأكثر مبيعاً بدون منازع في محفظة صنابير العلامة التجارية، ونجح في ترسيخ موقعه كمنتوج مفضل في جميع الأوقات بالنسبة للمحترفين.

عملت “غروهي” على ضمان تحقيق النمو والتطوير الدائم في مجموعة “يورو سمارت”، بما يتماشى مع متطلبات المجتمع المتغيرة ولكي يستمر في التكيّف مع الاحتياجات العصرية. ومع إعادة إطلاق مجموعة “يور سمارت” في جوان 2021، تُعيد “غروهي” تشكيل أحد منتوجاتها الأساسية من خلال تصميمٍ معاصر ووظائف ذات توجه مستقبلي.

وقال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا:” تطورت “يورو سمارت” مع كل جيل، وهو أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في تقديم منتوجات مجدية في السوق. تشهد بيئتنا تغييرات مستمرة، ونحن بحاجة للاستجابة للاحتياجات المتغيرة من خلال حلول المنتوجات الجديدة. حالياً، تُجبر الأزمة الصحية العالمية العالم، على إعادة التفكير في معايير النظافة. لذلك، قمنا بتطوير نسخة هجينة من “يورو سمارت”، تجمع بين التشغيل اليدوي والتشغيل من دون تلامس لتعزيز النظافة. مثال آخر، هو بدائل المقبض، التي تعكس الطبيعة المعقدة للأوضاع المعيشية المختلفة، وحقيقة أن كل مستهلك لديه متطلبات مختلفة: يمكن للمقابض الطويلة تسهيل العمل اليومي للأطباء، في حين أن المقابض الدائرية، مثالية للأطفال وكبار السن في منازل متعددة الأجيال. ويشكل “يورو سمارت” دليلاً مثالياً بأن الابتكار لا يقتصر على المنتوجات الجديدة. إذ أن الابتكار بطريقة ملائمة، يعني أيضاً إعادة تشكيل المنتوجات الأساسية. إن هذه الحلول التي تتمحور حول الإنسان، ستمكننا من تحقيق منازل أفضل”.

تنوّع المنتوجات في أبهى صورها

مع إعادة إطلاق صنبور الحمام “يورو سمارت”، تؤكد “غروهي” على ريادتها في مجال الابتكار: فإن العلامة التجارية لا تقدم تصميم معاصر فحسب، ولكنها تقدم أيضاً خيارات جديدة بالكامل للمنتوجات. يركز تطور خط إنتاج “يورو سمارت” على تقديم منتوجات لها أغراض خاصة، ويتم تنفيذها مع الأخذ بالاعتبار حالات الاستخدام المخصصة: على سبيل المثال، المقبض الدائري “يورو سمارت” يساهم في تسهيل عملية مسك المقبض والفضل في ذلك يعود إلى مركز زر الإيقاف. وهذا يجعل خيارات المنتوج مثالية للأشخاص ذوي المهارات الحركية المحدودة ودور الرعاية، ويسمح للجميع بالعيش بشكل مستقل قدر الإمكان لأطول فترة ممكنة. أما خيارات “يورو سمارت” للقطاع الصحي، فمجهزة بمقبض بالغ الطول، الذي يتيح المجال أمام الأطباء لتشغيل الصنبور بمرفقهم، وبالتالي تقليل التلامس مع الأسطح. وترتبط خيارات المقبض المختلفة ارتباطاً مباشراً بحياة الناس، وهي انعكاس مثالي لنهج التصميم الذي يتمحور حول الإنسان الذي تعتمده “غروهي”. وهذا يتضمن أيضاً حرفية التثبيت: إذ يساهم هيكل المنتوج المائل الجديد في تسهيل عملية التثبيت.

وتقدم الخيارات الهجينة من “يورو سمارت”، مزايا إضافية عندما يتعلق الأمر بالنظافة. وهي تجمع بين مزايا الصنابير اليدوية والصنابير التي تعمل من دون تلامس. ويمكن للمستخدمين تحديد ما إذا كانوا يريدون استخدام المقبض اليدوي أو استخدام تقنية اللمس من خلال تنشيط تدفق المياه عبر أجهزة الاستشعار المتكاملة. عندما لا تكون هناك حاجة للمس الصنبور عند غسل اليدين، يتم الحد من خطر انتشار الجراثيم وانتقال التلوث. ولجعل الأمور أكثر ملاءمة، خاصةً للأسر التي لديها أطفال وكبار السن، فإن خط منتوجات “يورو سمارت” مجهزة بتقنية التوقف الآمن الجديدة. ويعود الفضل في ذلك إلى منظم الحرارة الصغير المدمج، حيث يمكن أن تصبح درجة الحرارة محدودة، لمنع الإصابات الناجمة عن الحروق.

ولكن صنابير “يورو سمارت”، لديها المزيد لتقدمه: لتحقيق الراحة الإضافية، يتيح خيار الصنبور المتحرك مرونة كاملة، وهو مثالي لغسل الشعر أو تنظيف الحوض. وتدعم تقنيات توفير المياه والطاقة المدمجة في خط إنتاج “يورو سمارت”، جهود المستهلكين لتحقيق أسلوب حياة أكثر استدامة. فعلى سبيل المثال، فإن تقنية “غروهي إيكو جوي” EcoJoy، تساهم في الحد من تدفق المياه مع إثراء المياه بالهواء، وبالتالي ضمان التدفق المثالي والهائل مع توفير الموارد القيمة، ويشكل ذلك خياراً ممتاز للمستهلكين المهتمين بالبيئة.

يتوفر خط إنتاج “يورو سمارت” من “غروهي”، بخمسة أحجام، تتراوح بين الحجم الصغير والمضاعف، ويقدم حلاً لأي مشروع للحرفاء. والجزء الأفضل يكمن في المفاهيم الداخلية الشاملة الخاصة بعمال التركيب وواضعي الخطط، فسوف يجدون Euro Ceramics المطابقة في محفظة “غروهي”، التي تكمِل الصنبور فيما يتعلق بالتصميم والوظائف. علاوةً على ذلك، يتوفر خط إنتاج “يورو سمارت” في محفظة “غروهي” الخاصة بالمطابخ، ما يجعل “يورو سمارت” خياراً مثالياً لمفاهيم التصميم المنسقة.

اكتشف القادم وكل ما هو جديد عبر تجربة المنصة الرقمية الجديدة “غروهي أكس“.

لمحة عن شركة   GROHE:

 تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية (للمطابخ والحمامات) ولديها أكثر من 7000 موظف في 150 بلداً- 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتوجات المياه والإسكان الرائدة LIXIL . وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser“، فإن كل منتوج من منتوجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا، والجودة والتصميم والاستدامة. وتؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الابتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية. وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتوجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتوجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا. وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمر بجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ أفريل 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون*. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 490 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية وجائزة الاستدامة الألمانية 2021 في مجالات “المصادر” و “التصميم”. تقود GROHE أيضًا التحول المستدام كجزء من حملة “50 رائدًا في الاستدامة والمناخ” حول الاستدامة والمناخ.

*يشمل ذلك مشاريع تعويض ثاني أكسيد الكربون، المزيد عبر green.grohe.com

لمحة حول شركة LIXIL:

 يذكر أن LIXIL (TSE Code 5938)  هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الإسكان ومواد البناء، فهي تقوم بتصنيع منتوجات المياه والإسكان الرائدة التي تحل تحديات الحياة الحقيقية، مما يجعل أفضل المنازل حقيقة واقعة للجميع في كل مكان. بالاعتماد على التراث الياباني، تبتكر تكنولوجيا رائدة على مستوى العالم لصنع منتوجات عالية الجودة تحول المنازل للأفضل. لكن اختلاف LIXIL هو كيف تقوم بذلك؛ من خلال تصميم هادف وروح ريادة الأعمال وتفاني في تحسين إمكانية الوصول للجميع ونمو الأعمال المسؤولة. يأتي النهج من خلال العلامات التجارية الرائدة في الصناعة، وهي LIXIL®، وINAX®، وGROHE®، وAmerican Standard، وTostem®-. حوالي 55000 متعاون يعملون في أكثر من 150 دولة، فخورون بتصنيع منتجات تمس حياة أكثر من مليار شخص كل يوم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here