بينهم امرأتان.. الاحتفاظ بـأشخاص تورطوا في السطو على شركة للمشروبات الكحولية

0

المنبر التونسي (السطو) – أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمنوبة مساء امس الجمعة ، بالاحتفاظ بأربعة اشخاص من ضمهم امرأتان ، بعد تورّط المتهمين الرئيسين صحبة اثنين اخرين لايزالان في حالة فرار في السطو على شركة لتجارة المشروبات الكحولية المعدّة للحمل، فجر الاثنين المنقضي في معتمدية دوار هيشر،وفق تصريح مصدر أمني لــ(وات).

ياتي ذلك بعد تمكّن أعوان الأبحاث العدلية للحرس الوطني بدوار هيشر بالتنسيق مع وحدة مكافحة الإجرام للحرس الوطني من كشف لغز السطو على مبلغ يناهز 500 الف دينار من داخل الشركة، وإيقاف المتهمين الرئيسيين اصيلي حي التضامن بولاية اريانة ومنهما عون بالشركة ، وامراتين يشتبه في اخفائهما المسروق.

وأوضح انه على اثر تقديم شكاية من ادارة الشركة مفادها السطو على المبلغ المالي المذكور، تم فتح بحث والاستماع لاغلب العاملين بالشركة، اذ انحصرت الشبهة في احد المشرفين على الحراسة، الذي اعترف بالاتفاق مع ثلاثة من معارفه على السطو على مقر عمله.

وتوصلت الابحاث الى ان المتهمين قصدوا الشركة في وقت متأخّر من الليل ، وشدّوا وثاق الحارس بحبل، ثم فتحوا خزينة الاموال بالة قص كهربائية، مستولين على المبلغ المالي الهام ثم تولّوا اخفاءه لدى امراة من معارفهم.

وأفاد انه تم استرجاع قيمة 75 ألف دينار التي كان مخفية لدى احدى المراتين، فيما تم اصدار برقيتي تفتيش في حق المتهمين الفارين، في انتظار استرجاع بقية المبلغ المسروق، واستكمال التحقيقات، واحالة المتهمين على انظار القضاء.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here