إطلاق المسابقة الإقليمية Speak up culture ! :TANDEM Media Awards

0

المنبر التونسي (TANDEM Media Awards) –  إن كنت تأمن أن الثقافة هي القلب النابض لمجتمع ديناميكي وأن لها تأثيرًا اجتماعيًا واقتصاديًا قويًا ، فإن مسابقة TANDEM Media Awards مناسبة لك!

جائزة الاعلام Media Awards TANDEM هي مسابقة للمحتويات الاعلاميّة المبتكرة التي تقوم على فكرة التّعاون بين طرفين (ثنائيّ). تتوجّه المسابقة للصحفيّين والطّلبة في اختصاص الصّحافة والفنّانين في كلّ من الجزائر ومصر والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وفلسطين وسوريا وتونس.

محور النّسخة الأولى من مسابقة جائزة الاعلام Media Awards TANDEM هو الثقافة تحت عنوان “Speak up culture !

يعمل المتسابقون في إطار ثنائيّات على انتاج محتوى صحفيّ مشترك (مقال مطبوع أو مقال رقمي أو برنامج تلفزيوني أو برنامج إذاعي أو شريط فيديو أو ربورتاج تلفزيوني أو ربورتاج إذاعي أو ربورتاج مصوّر أو بودكاست أو رسوم كرتونيّة) ويفضل أن تكون متعلقة بمشاريع أو مبادرات ثقافية ممولة من الاتحاد الأوروبي.

ستتوج النّسخة الأولى العمل التّعاوني لثلاث ثنائيّات: ثنائي يتكوّن من صحفيّ وصحفيّة، وثنائي يتكوّن من صحفيّ محترف وطالب في الصّحافة، وثنائي يتكوّن من صحفيّ وفنّان. سيتم منح كل ثنائي فائز 4000 يورو كما سيتم دعوة الفائزين لحضور حفل توزيع الجوائز خلال شهر ديسمبر 2021 بالإضافة إلى تمكينهم من المشاركة في رحلة صحفية ثقافية خلال عام 2022.

آخر أجل لإرسال الأعمال الصحفيّة ليوم 14 نوفمبر 2021

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.