بطاقة إيداع بالسجن ضد سيف الدين مخلوف

0

المنبر التونسي (سيف الدين مخلوف) – أصدر قاضي التحقيق الأول بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس بطاقة إيداع بالسجن في حق النائب المجمدة عضويته سيف الدين مخلوف وذلك على ذمة القضية المتعلقة بحادثة اقتحام مطار تونس قرطاج الدولي.

ويذكر أن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس، أرسل إلى إدارة السجن المدني بالمرناقية “بطاقة إخراج” في حق سيف الدين مخلوف، وذلك لتمكينه من المثول أمامه اليوم الاثنين 27 سبتمبر 2021، بغاية استنطاقه في القضية التحقيقية المتعلقة بحادثة اقتحام مطار تونس قرطاج الدولي.

ويجدر التذكير بأن قاضي التحقيق كان ألغى مفعول بطاقة الجلب القضائية الصادرة في حق مخلوف، بعد مثوله أمامه، وقرر تأجيل استنطاقه إلى جلسة اليوم مع إبقائه بحالة سراح، إلى حين” الاستنطاق” .

كما وجب التنويه إلى أن النائب المجمّدة عضويته، مودع بسجن المرناقية على ذمة قضية تحقيقية ثانية تتعلق” بالتطاول على القضاء” وعينت جلسة استنطاقه من أجلها لتاريخ يوم 30 سبتمبر الجاري.

كما يذكر أيضا أن أعوان الأمن بمطار تونس قرطاج الدولي منعوا الاثنين 15 مارس 2021 مسافرة من المغادرة في اتجاه تركيا لأنها مشمولة بالإجراء الحدودي S17.

وبسبب تنفيذ قرار المنع من المغادرة في حقها تحول بهو مطار قرطاج إلى “حلبة” حيث حاول نواب من ائتلاف الكرامة يقودهم رئيس الكتلة سيف الدين مخلوف الدخول وتمكينها بالقوة من السفر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا