STARZPLAY تبدأ بتصوير النسخة العربية من برنامج Say Yes to the Dress Arabia في دولة الإمارات

0
  • اختيار المصمم الشهير خليل زينليكون خبير الأزياء المضيف للبرنامج
  • سيتم تصوير البرنامج في متجر البوتيك الخاص بفساتين الزفاف “هزار هوت كوتور” في دبي

المنبر التونسي (STARZPLAY) – أعلنت STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،وبالتعاون مع شركة “ديسكفري“، اليوم عن البدء بتصوير حلقات برنامجها المرتقب Say Yes to the Dress Arabia في دبيوهو من أعمالSTARZPLAYالأصلية.

وتم اختيار مصمم الأزياء اللبناني خليل زين لاستضافة النسخة العربية من هذا البرنامج، والتي ستكون متاحة للمشاهدين حصرياً على منصة STARZPLAY.

ويمنح هذا العملالأصلي من STARZPLAY، بنسخته الأولى في الشرق الأوسط، العرائس من أنحاء المنطقة فرصة لا تتكرر للمشاركة فيه وإيجاد فستان الزفاف الأمثل لهن.

ويضع المصمم اللبناني الشهير خليل زين لمسته التصميمية ويستفيد من تجربته المميزة في تصميمالأزياء لمساعدة العرائس في اختيار فساتين زفاف أحلامهن، وسيتم تصوير حلقات البرنامج في متجر البوتيك الخاص بفساتين الزفاف “هزار هوت كوتور”في جميرابدبي. ويشتهر خليل زين، وهو شخصية عامة وخبير تجميل ومصمم أزياء معروف، بتصميم بعضٍ من أروع الإطلالات وأكثرها أناقة لمشاهير مثل هيفاء وهبه، ورحمة رياض، ونانسي عجرم، ومايا دياب، ونادين نسيب نجيم وغيرهن.

وقالخليل زين: “تسرني للغاية المشاركة في هذا البرنامج الشهير الذي يتم إنتاج نسخته العربية للمرة الأولى، وأتوجه بالشكر الجزيل إلى STARZPLAYو’ديسكفري‘ على منحي هذه الفرصة. وأنا على ثقة بأن مساعدة عرائس من خلفيات ثقافية متنوعة في اختيار فستان الزفاف الذي يحلمن به ستكون تجربة ممتعةوتحدياً جذاباً في الوقت ذاته، وأتطلع قدماًلمقابلة العرائس وتصميم فساتين الزفاف التييحلمن بها”.

يذكر بأن “ديسكفري بلس”، خدمة البث المدفوع للبرامج الواقعيةمن “ديسكفري كوميونيكيشنز”، وقعت اتفاقية حصرية مع STARZPLAYلإطلاق برنامجSay Yes to The Dress Arabia في المنطقة. ويمكن لعشاق هذا البرنامج الاستمتاع بالعديد من مواسمه على قناة “ديسكفري بلس” عبر منصة STARZPLAY.

وسيتم بث برنامج Say Yes to the Dress Arabia في الربع الأول من عام 2022 وحصرياً عبر منصةSTARZPLAY.

تابعوا “STARZPLAY” على:

“إنستغرام” @starzplayarabia | “فيسبوك” @starzplay | “تويتر” @STARZPlayArabia  |

لمحة عن STARZPLAY

STARZPLAY (www.starzplay.com) هي خدمة الاشتراك بالفيديو حسب الطلب، وتوفر أفضل محتوى ترفيهي، يشمل أفلام هوليوود والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال، بالإضافة إلى توفير الحلقات الجديدة من أشهر المسلسلات للمشتركين في نفس وقت عرضها في الولايات المتحدة. كما تقدم المنصة المحتوى العربي، وتتمتع بحضور واسع في 20 دولة على امتداد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان. كما تقدم الخدمة آلاف العروض الاستثنائية، من ضمنها محتويات أصلية حصرية لمشتركي ’ستارز‘ مثل “باور” و”آوت لاندر” و”سبارتاكوس” و”ذا وايت كوين”.

وتتيح “STARZPLAY” للمشتركين إمكانية مشاهدة المحتوى بدقة HD و4K عبر معظم الأجهزة الداعمة للإنترنت وأجهزة التلفاز الذكية ومنصات الألعاب، وهي متاحة أيضاً على نطاق واسع على الخدمات الإقليمية للبث التلفزيوني عبر الإنترنت. ويتيح التطبيق المخصص للأجهزة العاملة بنظامي “iOS” و”أندرويد” -والذي تم تنصيبه على أكثر من 3 ملايين جهاز- تنزيل المحتوى لمتابعته دون اتصال مع شبكة الإنترنت.

يُشار إلى أن المستثمرين الرئيسيين في “STARZPLAY” هم شركة “ستارز” (www.starz.com)،  وشركة “لايونزغيت” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (LGF.A, LGF.B)، وشركة “ستيت ستريت جلوبال أدفايزر (SSGA)”، إلى جانب عدد من شركات الاستثمار في وسائل الإعلام والتكنولوجيا مثل “إس إي كيو كابيتال بارتنرز” و”دلتا بارتنرز” منصات الاستماع مثل أبل بودكاست، جوجل بودكاست، سبوتيفي، أنغامي، وأكثر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here