المركّب الرياضي “المرادي حمام بورقيبة” يُقدّم عروضا خاصة للفرق الهاوية

0

المنبر التونسي (المركّب الرياضي) – ما فتئ  المركّب الرياضي ” المرادي حمام بورقيبة ” يعمل دائما على تطوير الخدمات المقدّمة للفرق الرياضية التي تقوم بإجراء تربصاتها الإعدادية بهذا الفضاء الخلاب الذي زادته الطبيعة رونقا خاصا ويكاد يكون فريدا في  العالم .

وبحكم أن الطلبات باتت منذ سنوات غير مقتصرة على الفرق التونسية إذ يشهد المركب توافد فرق جزائرية وخليجية بالخصوص (إضافة إلى الفرق التونسية طبعا)  فإن إدارة ” المرادي حمام بورقيبة ”  ما فتئت تواكب التطوّرات الحاصلة في عالم كرة القدم ومتطلبات الفرق الرياضية العصرية .

وفي هذا الإطار قامت بتحديث الكثير من التجهيزات واللوازم الضرورية لكافة فرق كرة القدم المحترفة . كما أنها لم تنس الفرق الهاوية التي بدأت تأخذ لها مكانا في الاستراتيجية  الجديدة لإدارة المركب .

 عرض خاص لشهر أكتوبر

وفي إطار استراتيجية  المركّب  الرامية إلى تطوير كرة القدم التونسية  ودعم فرق كرة القدم لصنف الهواة بمختلف درجاتها وأقسامها فإن ” المرادي حمام بورقيبة ” ينتهز فرصة توفّر الملاعب  المذكورة ليقترح على الفرق الهاوية أسعارا استثنائية  وتفاضلية .

 وعلى هذا الأساس يقدّم   أيضا مجموعة من الحزم الرياضية  (packages sportifs )  بأسعار تفاضلية تتضمّن الإقامة واستعمال ملاعب كرة القدم والنفاذ إلى قاعة تقوية العضلات وغسيل الملابس الرياضية .

مواصفات المركب الرياضي

من أجل تمكين الفرق الرياضية المحترفة في أعلى مستوى من تربصات مجدية ومفيدة يضع مركّب ” المرادي حمام بورقيبة ” على ذمة كافة الفرق بنية تحتيّة متكاملة وتجهيزات وإمكانات فريدة من نوعها في تونس .

وعلى هذا الأساس يقترح ” المرادي حمام بورقيبة ” على لاعبي كرة القدم ملاعب محترفة وتجهيزات عالية الجودة والدقة  للتمارين ومنها :

* ثلاثة  ( 3 ) ملاعب معشّبة بطول  105 م  وعرض 68 م

* ملعب فرعي طوله 70 م وعرضه 45 م

* قاعة للرشاقة  الجسدية

* قاعة لتقوية العضلات

* مسبح مغطّى مع ” جاكوزي “

* مركز استشفائي من أحدث طراز

ملاحظة : للحجز يرجى الاتصال على رقم الهاتف 73246355 أو على رقم الفاكس  73246250 أو على البريد الالكتروني  info.hb@elmouradi.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.