يتميز بخفته وأحدث الإبتكارات: هواوي تطلق أحدث حواسبها MateBook D 15

0

المنبر التونسي (هواوي) – أعلنت مجموعة هواوي اليوم عن إطلاق الحاسوب HUAWEI MateBook D 15 الجديد، وهو أحدث الحواسيب المحمولة الذي تم إطلاقه ضمن مجموعة أجهزة هواوي الفائقة في تونس. ويمتاز هذا الحاسوب بالسرعة المحسّنة بشكل كبير مقارنةً بسابقه ويدعم خاصية العرض على عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول مما يجعل تجربة المستخدم أكثر ذكاءً من ذي قبل. وصُمم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 لتلبية احتياجات الحرفاء الشباب وليوفر الأداء المذهل في مختلف السيناريوهات، من المحاضرات الافتراضية إلى الإنتاجية أثناء التنقل وتجارب الوسائط المتعددة.

يتوفر اللون الفضي في حاسوب HUAWEI MateBook D 15 بطلب مسبق في الفترة المتراوحة بين 20 سبتمبر و 4 أكتوبر. كما تتوفر نسختين وهما: HUAWEI MateBook D15 i5 و HUAWEI MateBook D15 i3 .

ويمكن طلبهما مسبقا من المحلات المعتمدة من هواوي أو عن بعد عبر موقع هواوي مول للاستفادة من الهدايا الخاصة

شاشة العرض الكاملة توفر جودة الصور الممتازة وتحمي العين من الإجهاد

يتميز الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D بشاشة Full HD IPS مقاس 15.6 بوصة مضادة للتوهج وتحتفظ بتصميم شاشات العرض الكاملة في السلسلة المميزة. وتشكل هذه الشاشة نسبة 87% من حجم الهيكل الكلي مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 لتوفر لكم التجارب السينمائية الغنية. وحصلت الشاشة على شهادة الضوء الأزرق المنخفض من TÜV Rheinland وشهادة الصورة الخالية من الوميض لتوفر تجربة مشاهدة أكثر راحة. ويساعد مستوى الضوء الأزرق المنخفض على تقليل إجهاد العين المرتبط باستخدام الشاشة لفترات طويلة.

الأداء الأقوى والأكثر ثباتاً

لا يقتصر استخدام الحواسيب المحمولة بالنسبة للعملاء الشباب على إنجاز مهام العمل فحسب، بل يمثل أيضاً منصة ترفيهية. ويمكن اختيار الحاسوب المحمول الجديد بذاكرة DDR4 ثنائية القناة تصل سعتها إلى 8 جيجابايت للقراءة والكتابة بشكل أسرع، كما يمتلك قرص صلب SSD عالي السرعة ومدعّم بتقنية NVMe PCIe لتحسين أداء النظام بشكل أكبر. وبنقرة واحدة على مفتاحي Fn وP، سيتمكن المستخدمون من تفعيل وضع الأداء Performance Mode لتشغيل التطبيقات الأكثر تطلباً. ويعمل نظام التبريد المتطور الذي يتميز بمروحة HUAWEI Shark عالية الكثافة لضمان استمرارية أداء الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 .

اللمسة المعدنية الفريدة والتصميم البسيط

يجسد الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15  الجديد فلسفة تصميم “Pure Shape” من هواوي، ويتميز بتصميم بسيط مع خطوط دقيقة تمتد على الهيكل المعدني، مما يمنحه مظهراً بسيطاً باللون الرمادي الكلاسيكي.

يشهد كل حاسوب من الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook D على التزام هواوي بالجودة وتحقيقها للتميز في التصنيع. ونظراً لأن هذا الحاسوب المحمول يزن 1.53 كغ1 ويبلغ مقاس المكان الأثخن فيه 16.9 مم2 فقط، يعد هذا الحاسوب مناسب للسفر، كما ستلبي مجموعة المنافذ الكثيرة على جانبيه معظم سيناريوهات الاستخدام اليومي.

الجهاز الفائق: خاصية العرض على عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول

هل ترغب في استخدام هاتفك والكمبيوتر المحمول في نفس الوقت، ولكنك دائما تفقد خيط أفكارك عند التحول من جهاز إلى آخر؟ بطبيعة الحال، وضع هاتفك بجوار شاشتك هو إحدى الطرق لحل هذه المشكلة، ولكن ماذا لو استطعت استخدام كلا الجهازين في نفس الوقت، على نفس الشاشة؟ مع هاتف هواوي الذكي والتعاون متعدد الشاشات* ، كل ما عليك القيام به هو تفعيل خاصية NFC تمكين جهاز الكمبيوتر المحمول من HUAWEI MateBook D15، مما يسمح لك بتدفق شاشة هاتفك لاسلكياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح الخاصة بك للتحكم في هاتفك ولتحرير الملفات ونقلها بسحب وإسقاط بسيط. يمكنك أيضا الاستمتاع بالتطبيقات والألعاب وحتى مشاهدة الفيديوهات من هاتفك على جهازك دون أي عناء. إنه فعلا أمر  مثير للاهتمام.

كما يضم الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15 تقنيات هواوي المبتكرة الإضافية مثل زر التشغيل الذي يتعرف على بصمة الإصبع والكاميرا المنبثقة.

يدعم محول الشحن المتضمن مع الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook D 15  تقنية الشحن السريع HUAWEI SuperCharge لشحن هواتف هواوي الذكية المتوافقة بسرعة كبيرة. ويظل الشحن العكسي نشطاً حتى عند إيقاف تشغيل الحاسوب المحول ليستطيع المستخدمون شحن بطارية هاتفهم الذكي أثناء التنقل بسرعة ودون تعقيدات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here